احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

إحباط أكبر محاولة تهريب “ضفادع سامة”

الزيارات: 12373
التعليقات: 0
إحباط أكبر محاولة تهريب “ضفادع سامة”
https://www.hasanews.com/?p=6549099
إحباط أكبر محاولة تهريب “ضفادع سامة”
وكالات - الأحساء نيوز
تمكنت الشرطة الكولومبية من إحباط عملية تهريب أكثر من 216 ضفدعا ساما، بمطار بوغوتا، يصل ثمن الواحد منها إلى ألفي دولار أميركي.

واكتشفت الشرطة الضفادع التي في عبوات كانت مخبأة داخل حقيبة مليئة بالملابس.

ونقل موقع “أي بي سي نيوز” عن مسؤولين كولومبيين، أن “شحنة الضفادع”، كانت معدّة للتهريب إلى ألمانيا، وأن عددا منها يصنف باعتباره “معرضا للانقراض”.

ولا تزال الشرطة الكولومبية تحقق في الواقعة، حيث لم تتوصل إلى معرفة المسؤولين عنها.

وغالبا ما يقتني أفراد من جامعي الأشياء الغريبة مثل هذه الضفادع كنوع من التباهي أو للحصول على سمها!.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>