تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

النصر يعلن إقالة مدربه الأوروغوياني كارينيو

الزيارات: 793
التعليقات: 0
النصر يعلن إقالة مدربه الأوروغوياني كارينيو
https://www.hasanews.com/?p=6549060
النصر يعلن إقالة مدربه الأوروغوياني كارينيو
الرياض - الأحساء نيوز

أقال مجلس إدارة النصر، برئاسة سعود آل سويلم، المدرب الأوروغوياني دانيال كارينيو، بسبب تعثر الفريق في المباريات الأخيرة. ويعود أول تعثر للنصر في الجولة السابعة أمام الفيحاء عندما انتهت المباراة بالتعادل، قبل أن يتعرض الفريق العاصمي لخسارته الأولى التي أتت أمام أهلي جدة بهدفين دون رد، واستمرت سلسلة التعثرات بعد مباراة النصر الأخير أمام مولودية الجزائر في كأس زايد للأندية الأبطال، عندما خسر من الفريق الضيف بهدف دون رد.

وعلى الرغم من علاقة النصراويين الكبيرة بكارينيو، بعد قيادته الفريق للقب الدوري الأول منذ 19 عاماً، قبل 4 مواسم، بالإضافة إلى لقب كأس ولي العهد، إلا أن الانتقادات طالت الطاقم الفني كثيراً خلال الموسم الحالي، تارة لوضع بعض النجوم على دكة الاحتياط وتارة لعدم الاستقرار على تشكيلة أساسية ثابتة.

ولعب النصر 11 مباراة تحت إدارة كارينيو، 8 منها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعادل فيها مرة وخسر في أخرى، وانتصر في مواجهتين أمام الجزيرة الإماراتي في كأس زايد للأندية الأبطال، قبل أن يخسر أمام المولودية الجزائري يوم الأربعاء.

وحول إقالته، جاء في بيان النادي “قررت إدارة النادي إقالة المدرب دانيال كارينيو، مثمنين له كافة جهوده التي بذلها طوال فترة إدارته الفنية” وزاد حول علاقة النصراويين بالمدرب الأوروغوياني “مؤكدين على أن كارينيو سيظل في قلوب النصراويين نظير كل ما قدمه للنادي في الفترات الماضية ومقدمين له الشكر الجزيل ولطاقمه الفني المساعد على ما قدموه خلال الفترة الماضية. وسيقود هيلدر كريستوفاو، مدرب الفئات السنية، الفريق الأول خلال مواجهة الاتفاق يوم الأحد”.

وعلى صعيد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فإن إقالة كارينيو هي السادسة خلال منافسة الموسم الحالي، بعد دياز من الاتحاد وكوستاس من الفيحاء وفيركاوترين من الباطن ومريشيا ريدنك من الفيصلي وستانويفيتش من القادسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>