احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. تطعيم أكثر من 500 موظف ومراجع بـ”زراعة الأحساء” ضد “الأنفلونزا”

الزيارات: 1443
التعليقات: 0
بالصور.. تطعيم أكثر من 500 موظف ومراجع بـ”زراعة الأحساء” ضد “الأنفلونزا”
https://www.hasanews.com/?p=6548985
بالصور.. تطعيم أكثر من 500 موظف ومراجع بـ”زراعة الأحساء” ضد “الأنفلونزا”
حسن العلي

قامت إدارة الصحة العامة التابعة لمديرية الشؤون الصحية بالأحساء بحملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية بمكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الأحساء،

حيث دشنت الحملة من سعادة المدير العام بمحافظة الأحساء المهندس خالد بن سعد الحسيني بأخذ أول جرعة وتم بعد ذلك أخذ الجرعات من موظفين المكتب وكذلك المراجعين والتي استهدفت أكثر من 500 موظف ومراجع حيث ان الحملة تستهدف أكثر من (88) ألف مواطن بمحافظة الأحساء ، للوقاية من الانفلونزا الموسمية التي قد تصيب الإنسان خلال موسم الشتاء وتسبب كثير من المضاعفات ، وكذلك حملة للكشف المبكر عن السكر و ركن للتوعية والمساعدة في الإقلاع عن التدخين .

كما أوضح سعادة المهندس خالد الحسيني بأن المكتب ومن خلال التعاون المشترك مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالأحساء على مستوى عالي وذات أهمية يستفيد منها الفرد والمجتمع .

واوضح مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة الأستاذ وليد محمد السلطان أن الحملة تستمر لمدة ثلاث أشهر ، وتستهدف جميع الممارسين الصحيين ، والأشخاص المصابين بالأمراض المزمنة التنفسية و الكلى و القلب و السكر و الضغط ، والنساء الحوامل ، وجميع الاطفال في الفئة العمرية (٦ شهور – خمس سنوات)، وكبار السن من تجاوزت أعمارهم 65 عاما ، والفئات الاخرى في التجمعات ذات الخطورة العالية :مثل (الكليات العسكرية – السجون – دور الرعاية الاجتماعية والتأهيل الشامل ، وجميع الأشخاص الذين يسكنون مع الفئات الأكثر عرضة للإصابة بمضاعفات المرض او من يقوم برعايتهم ، ولكل من يرغب في التطعيم.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>