احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

خاصية جديدة تحذرك من “الرادارات” على خرائط غوغل

الزيارات: 1041
1 تعليق
خاصية جديدة تحذرك من “الرادارات” على خرائط غوغل
https://www.hasanews.com/?p=6548976
خاصية جديدة تحذرك من “الرادارات” على خرائط غوغل
وكالات - الأحساء نيوز
تستعد شركة غوغل لتوفير خاصية جديدة لمستخدمي خرائطها “غوغل مابس”، ليصبح بإمكانهم معرفة مواقع “الرادارات” وتخفيف سرعتهم قبل الوصول إليها لتفادي المخالفات المرورية.

وتقوم غوغل باختبار خاصية جديدة، تسمح للمستخدمين بالإبلاغ عن أماكن الحوادث أو الرادارات، لتقوم الشركة باستخدامها في “غوغل مابس” لتحذير السائقين الآخرين.

وتم طرح الخاصية على بعض هواتف أندرويد، إذ ظهرت علامة + داخل “فقاعة محادثة”، في أسفل الزاوية اليسرى من الشاشة، وفق ما ذكر موقع “أندرويد بوليس”.

وبالضغط على العلامة، يمكن للمستخدم الإبلاغ عن الحوادث أو الرادارات، ثم تقوم غوغل بدورها بتجميع البيانات وتكوين فكرة واضحة عن طبيعة حركة السير في منطقة معينة، ولكن لا بد من أن يكون الشخص يستخدم وضع “navigation”.

ولأنه يتم تحديث هذه البيانات بصورة كبيرة، فإنه من الممكن للخاصية الجديدة أن تنبهك من رادارات الشرطة المتحركة.

ومن المرجح أن تعتمد غوغل على البيانات التي يقدمها مجموعة من المستخدمين عن منطقة معينة، ثم تقوم بوضعها على خرائطها، للتأكد من أنها ليست مجرد معلومات مغلوطة وفرها مستخدم واحد، على سبيل المثال.

يشار إلى أن مثل هذه الخواص متوفرة بالفعل على تطبيق “واز” الذي تملكه غوغل، إلا أنها ستكون المرة الأولى التي ستكون متوفرة فيها على تطبيق “غوغل مابس”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اجل خسرو ساهر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>