في أيام معدودة.. برنامج “حياتي غالية” يحقق أهدافه ويحصّن “1400” طالب ضد المخدرات

الزيارات: 12654
التعليقات: 0
في أيام معدودة.. برنامج “حياتي غالية” يحقق أهدافه ويحصّن “1400” طالب ضد المخدرات
https://www.hasanews.com/?p=6548822
في أيام معدودة.. برنامج “حياتي غالية” يحقق أهدافه ويحصّن “1400” طالب ضد المخدرات
إسلام حسن

بنجاح باهر، اختتمت صباح اليوم الخميس، فعاليات البرنامج التوعوي التحصيني “حياتي غالية” في نسخته الثالثة، بتنظيم من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالأحساء و بالتعاون مع إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم الأحساء و مشاركة الشؤون الصحية بالأحساء و بالشراكة المجتمعية مع مكتب تعاوني الأحساء .

وكان ختام البرنامج بحضور مدير مكافحة المخدرات بالأحساء عبدالعزيز الدهيمان ، ومدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ عبدالله بن علي العبدالواحد والأستاذ عبدالحميد الربيعة مشرف وحدة الخدمات الإرشادية بتعليم الأحساء والمهندس عبدالرحمن العبدالقادر ممثل مكتب توعية الجاليات بالأحساء والدكتور محمد الوصيبعي مدير عيادة مكافحة التدخين بالأحساء .

ويقام هذا البرنامج تحت مظلة المشروع الوطني لمكافحة المخدرات (نبراس)، حيث حقق البرنامج كامل أهدافه التي تمثلت في توعية (١٤٠٠) طالبا من (١٠٠) مدرسة من المرحلتين المتوسطة والثانوية بآفة المخدرات والتحذير منها، وذلك عن طريق المحاضرات والمعارض التوعوية بالإضافة إلى ورش العمل .

كما تم تدريب 54 مرشد ومرشدة للطلاب للتعامل مع حالات الإدمان والتدخين داخل المدارس، ناشرًا بذلك الفهم التربوي السليم للتعامل مع تلك الحالات.

فيما يظل البرنامج قائم عبر الجولات الميدانية للمدارس لتوعية الطلاب و نشر الثقافة لدى المرشدين الطلابيين.

الجدير بالذكر أن مكتب “تعاوني الأحساء” هو المستضيف لبرنامج #حياتي_غالية للسنة الثالثة على التوالي.

       

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>