احدث الأخبار

بعد تغلبه على “الفيصلي” .. “الهلال” يتأهل إلى دور الثمانية من “كأس الملك” الإمارات⁩ تكسر قاعدة المنتخبات العربية وتتأهل لدور الثمانية في “كأس آسيا” “بأمر الملك”.. إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “كأس خادم الحرمين”: النصر و الاتحاد يتأهلان إلى دور الـ”الثمانية” “المراح التطوعي” يختتم “أنشطة ٢٠١٨” .. و يحتفل بنجاح “ملتقى الفرق التطوعية” لـ”60″ يوماً باستخدام الطاقة الشمسية .. تقنية الأحساء تطلق “فعاليات الشتاء” برعاية “اليمني” الخميس .. “بالغنيم” يرعى فعاليات “ملتقى القيادات المدرسية الأول” بالأحساء “عمل الأحساء” يُنهي خلافًا عماليًا بمنزل مواطن من “ذوي الاحتياجات الخاصة” “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” الدول العربية الرقم الأصعب “العرفج” يفتتح التوسعة الجديدة لقسم “الأشعة المقطعية” بمستشفى “الحرس الوطني” “التعليم” و”غرفة الأحساء” يبحثان التعاون المشترك لتطوير برنامج “ريادي” للطلاب

بالصور… “الباطن” يرفض السقوط أمام “الفتح”

الزيارات: 962
التعليقات: 0
بالصور… “الباطن” يرفض السقوط أمام “الفتح”
https://www.hasanews.com/?p=6548808
بالصور… “الباطن” يرفض السقوط أمام “الفتح”
إسلام

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة الباطن أمام ضيفه الفتح اليوم الخميس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الباطن لحساب الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وأدرك الباطن التعادل عقب تأخره بهدفين نظيفين في الشوط الأول.

ورفع الباطن رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني عشر، في حين أضاف الفتح النقطة العاشرة إلى رصيده ليصبح في المركز العاشر.

تقدم الفتح في المباراة عن طريق الغيني خليل بانجورا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بعد أن أستغل خطأ من مدافع الباطن في منطقة الجزاء ليواجه الحارس ويسكن الكرة على يمناه، بعدها بدقيقتين أضاف منصور حمزي الهدف الثاني للضيوف قبل نهاية الشوط لينهي الفتحاويون الشوط الأول بتقدمهم بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، انتفض أصحاب الأرض واستطاعوا تقليص النتيجة مع بداية الشوط عن طريق فهد الجهني، وفي الدقائق الأخيرة أحرز ياسين حمزة مدافع الفتح هدف التعادل للباطن بالخطأ في مرماه، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 2-2.

هذا، ويستضيف الفتح نظيره أحد الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة العاشرة، بينما يواجه الباطن الوحدة في ذات اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>