احدث الأخبار

متدربو “تقنية الأحساء” يتعرفون على شغفهم في مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي “إثراء” سقط في حفرة على الطريق ولازال مفقودًا حتى اللحظة !! أكثر من 360 متدربة بدورات “غرفة الأحساء” النسائية من أجل النفط .. واشنطن تدرس بقاء بعض قواتها شمال شرقي سوريا لأول مرة: هيئة تقويم التعليم والتدريب تكشف مستوى تحصيل طلاب التعليم العام بالصورة .. “الزعاق” يكشف: أندر الظواهر الكونية ستشهدها “سماء الأحساء” في هذا الموعد “وزير العمل” يرفع نسب توطين الوظائف في عقود التشغيل والصيانة بالأجهزة الحكومية براءة اختراع من أبل لجهاز جديد يتحكم في هواتف آيفون عن بُعد !! برعاية خادم الحرمين.. المملكة تُنظم المنتدى الدولي للأمن السيبراني في فبراير المقبل بهدف الوصول لـ 5000 متبرع … حملة للتبرع بالدم بمركز النشاط الاجتماعي في المنيزلة حملة توعوية بمستشفى “العمران العام” عن “سرطان الثدي” “المسند” يُوضح توقعاته للحالة المطرية المرتقبة بعد يومين

مهارة “غسل اليدين” بمدرسة بدر الابتدائية بالعيون

الزيارات: 3066
التعليقات: 0
مهارة “غسل اليدين” بمدرسة بدر الابتدائية بالعيون
https://www.hasanews.com/?p=6548751
مهارة “غسل اليدين” بمدرسة بدر الابتدائية بالعيون
سعود المرشد

أقيمت بمدرسة بدر الابتدائية بالعيون بحضور قائد المدرسة سامي بن أحمد الجاسم محاضرة توعوية بعنوان مهارة غسل اليدين قدمها الأستاذ ياسر محمد السعيد مدير إدارة التواصل والعلاقات العامة والتوعية الصحية بمستشفى مدينة العيون ضمن برامج التعاون الصحية بين المدرسة والمستشفى.

واشتمل البرنامج على تعليم الطلاب وتدريبهم على المهارة الصحيحة في غسل اليدين والتي يتم من خلالها المحافظة على صحتهم العامة وتم خلال المحاضرة التطرق لبعض السلوكيات الخاطئة في غسل اليدين .

وتم تنفيذ برنامج تطبيقي قدمه المدرب تبعه تطبيق عملي من قبل الطلاب للتأكد من اتقانهم للمهارة حيث تم تكريم الطلاب المتميزين منهم بجوائز تحفيزية .

وتم في نهاية البرنامج الإجابة على استفسارات الطلاب في كل ما يتعلق بمهارة غسل اليدين أعقبه تكريم قائد المدرسة سامي بن أحمد الجاسم لمدير التواصل والعلاقات العامة والتوعية الصحية الأستاذ ياسر محمد السعيد تقديرا لتنفيذه وتقديمه لهذا البرنامج المميز وتكريم الطلاب المتفاعلين.

واكد قائد المدرسة في كلمته عن شكره وتقديره لإدارة مستشفى مدينة العيون على تعاونها الدائم وجودة البرامج المقدمة في كافة المجالات وأكد وجود شراكة فعالة بين المدرسة والمستشفى تخدم وتحقق رسالة الطرفين وأكد أن هذا التعاون شمل تقديم برامج توعية مشتركة كما سيشمل تقديم برامج آخرى على مدار العام الدراسي تهدف لنشر الوعي الصحي بين الطلاب وتحقق رسالة المستشفى والمدرسة .

أشرف على تنظيم البرنامج بالمدرسة رائد النشاط فيصل الدوله والمعلمان مدحت المراد وياسر الكلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>