احدث الأخبار

بعد تغلبه على “الفيصلي” .. “الهلال” يتأهل إلى دور الثمانية من “كأس الملك” الإمارات⁩ تكسر قاعدة المنتخبات العربية وتتأهل لدور الثمانية في “كأس آسيا” “بأمر الملك”.. إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “كأس خادم الحرمين”: النصر و الاتحاد يتأهلان إلى دور الـ”الثمانية” “المراح التطوعي” يختتم “أنشطة ٢٠١٨” .. و يحتفل بنجاح “ملتقى الفرق التطوعية” لـ”60″ يوماً باستخدام الطاقة الشمسية .. تقنية الأحساء تطلق “فعاليات الشتاء” برعاية “اليمني” الخميس .. “بالغنيم” يرعى فعاليات “ملتقى القيادات المدرسية الأول” بالأحساء “عمل الأحساء” يُنهي خلافًا عماليًا بمنزل مواطن من “ذوي الاحتياجات الخاصة” “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” الدول العربية الرقم الأصعب “العرفج” يفتتح التوسعة الجديدة لقسم “الأشعة المقطعية” بمستشفى “الحرس الوطني” “التعليم” و”غرفة الأحساء” يبحثان التعاون المشترك لتطوير برنامج “ريادي” للطلاب

مهارة “غسل اليدين” بمدرسة بدر الابتدائية بالعيون

الزيارات: 2844
التعليقات: 0
مهارة “غسل اليدين” بمدرسة بدر الابتدائية بالعيون
https://www.hasanews.com/?p=6548751
مهارة “غسل اليدين” بمدرسة بدر الابتدائية بالعيون
سعود المرشد

أقيمت بمدرسة بدر الابتدائية بالعيون بحضور قائد المدرسة سامي بن أحمد الجاسم محاضرة توعوية بعنوان مهارة غسل اليدين قدمها الأستاذ ياسر محمد السعيد مدير إدارة التواصل والعلاقات العامة والتوعية الصحية بمستشفى مدينة العيون ضمن برامج التعاون الصحية بين المدرسة والمستشفى.

واشتمل البرنامج على تعليم الطلاب وتدريبهم على المهارة الصحيحة في غسل اليدين والتي يتم من خلالها المحافظة على صحتهم العامة وتم خلال المحاضرة التطرق لبعض السلوكيات الخاطئة في غسل اليدين .

وتم تنفيذ برنامج تطبيقي قدمه المدرب تبعه تطبيق عملي من قبل الطلاب للتأكد من اتقانهم للمهارة حيث تم تكريم الطلاب المتميزين منهم بجوائز تحفيزية .

وتم في نهاية البرنامج الإجابة على استفسارات الطلاب في كل ما يتعلق بمهارة غسل اليدين أعقبه تكريم قائد المدرسة سامي بن أحمد الجاسم لمدير التواصل والعلاقات العامة والتوعية الصحية الأستاذ ياسر محمد السعيد تقديرا لتنفيذه وتقديمه لهذا البرنامج المميز وتكريم الطلاب المتفاعلين.

واكد قائد المدرسة في كلمته عن شكره وتقديره لإدارة مستشفى مدينة العيون على تعاونها الدائم وجودة البرامج المقدمة في كافة المجالات وأكد وجود شراكة فعالة بين المدرسة والمستشفى تخدم وتحقق رسالة الطرفين وأكد أن هذا التعاون شمل تقديم برامج توعية مشتركة كما سيشمل تقديم برامج آخرى على مدار العام الدراسي تهدف لنشر الوعي الصحي بين الطلاب وتحقق رسالة المستشفى والمدرسة .

أشرف على تنظيم البرنامج بالمدرسة رائد النشاط فيصل الدوله والمعلمان مدحت المراد وياسر الكلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>