احدث الأخبار

“قرطبة الابتدائية” تحتفي بأشبال الرؤية الحاصلين على المركز الأول بالمملكة متحدث التحالف: استهداف ومهاجمة مضاد للطائرات وعناصر المليشيا الحوثية في صعدة ولي العهد يبحث مع رئيس العراق تطوير العلاقات الثنائية هربا من سداد 100 مليون ريال.. “الإنتربول السعودي” يستعيد مطلوبين اثنين في “قضايا مالية” الهفوف: ضبط مزاولين لـ”الحجامة” دون ترخيص .. و “عمالة آسوية” حولوا مسكن قديم لمطبخ !! “فن الإلقاء المؤثر”.. أول لقاءات “على بصيرة” بـ”تعاوني الأحساء” للنساء أمانة الاحساء تُطلق التشغيل الفعلي لإضاءة المرافق العامة بـ”الطاقة الشمسية” بالصور.. “200” متبرع لحملة التبرع بالدم في “صناعي الأحساء” الأول بالفيديو.. شاهد نص خطاب “الملك سلمان” أمام “مجلس الشورى” أطعمة عليك التوقف عن تناولها بعد سن الثلاثين !! كيف تتغلب على إزعاج الإعلانات أو المضايقات الأخرى في واتسآب؟ في الأحساء.. تخصيص “مليون” متر مربع لـ”التخييم البري” باشتراطات وتسجيل “إلكتروني”

مهارة “غسل اليدين” بمدرسة بدر الابتدائية بالعيون

الزيارات: 1861
التعليقات: 0
مهارة “غسل اليدين” بمدرسة بدر الابتدائية بالعيون
https://www.hasanews.com/?p=6548751
مهارة “غسل اليدين” بمدرسة بدر الابتدائية بالعيون
سعود المرشد

أقيمت بمدرسة بدر الابتدائية بالعيون بحضور قائد المدرسة سامي بن أحمد الجاسم محاضرة توعوية بعنوان مهارة غسل اليدين قدمها الأستاذ ياسر محمد السعيد مدير إدارة التواصل والعلاقات العامة والتوعية الصحية بمستشفى مدينة العيون ضمن برامج التعاون الصحية بين المدرسة والمستشفى.

واشتمل البرنامج على تعليم الطلاب وتدريبهم على المهارة الصحيحة في غسل اليدين والتي يتم من خلالها المحافظة على صحتهم العامة وتم خلال المحاضرة التطرق لبعض السلوكيات الخاطئة في غسل اليدين .

وتم تنفيذ برنامج تطبيقي قدمه المدرب تبعه تطبيق عملي من قبل الطلاب للتأكد من اتقانهم للمهارة حيث تم تكريم الطلاب المتميزين منهم بجوائز تحفيزية .

وتم في نهاية البرنامج الإجابة على استفسارات الطلاب في كل ما يتعلق بمهارة غسل اليدين أعقبه تكريم قائد المدرسة سامي بن أحمد الجاسم لمدير التواصل والعلاقات العامة والتوعية الصحية الأستاذ ياسر محمد السعيد تقديرا لتنفيذه وتقديمه لهذا البرنامج المميز وتكريم الطلاب المتفاعلين.

واكد قائد المدرسة في كلمته عن شكره وتقديره لإدارة مستشفى مدينة العيون على تعاونها الدائم وجودة البرامج المقدمة في كافة المجالات وأكد وجود شراكة فعالة بين المدرسة والمستشفى تخدم وتحقق رسالة الطرفين وأكد أن هذا التعاون شمل تقديم برامج توعية مشتركة كما سيشمل تقديم برامج آخرى على مدار العام الدراسي تهدف لنشر الوعي الصحي بين الطلاب وتحقق رسالة المستشفى والمدرسة .

أشرف على تنظيم البرنامج بالمدرسة رائد النشاط فيصل الدوله والمعلمان مدحت المراد وياسر الكلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>