احدث الأخبار

بعد تغلبه على “الفيصلي” .. “الهلال” يتأهل إلى دور الثمانية من “كأس الملك” الإمارات⁩ تكسر قاعدة المنتخبات العربية وتتأهل لدور الثمانية في “كأس آسيا” “بأمر الملك”.. إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “كأس خادم الحرمين”: النصر و الاتحاد يتأهلان إلى دور الـ”الثمانية” “المراح التطوعي” يختتم “أنشطة ٢٠١٨” .. و يحتفل بنجاح “ملتقى الفرق التطوعية” لـ”60″ يوماً باستخدام الطاقة الشمسية .. تقنية الأحساء تطلق “فعاليات الشتاء” برعاية “اليمني” الخميس .. “بالغنيم” يرعى فعاليات “ملتقى القيادات المدرسية الأول” بالأحساء “عمل الأحساء” يُنهي خلافًا عماليًا بمنزل مواطن من “ذوي الاحتياجات الخاصة” “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” الدول العربية الرقم الأصعب “العرفج” يفتتح التوسعة الجديدة لقسم “الأشعة المقطعية” بمستشفى “الحرس الوطني” “التعليم” و”غرفة الأحساء” يبحثان التعاون المشترك لتطوير برنامج “ريادي” للطلاب

“محافظ الأحساء” يستقبل قائد “المنطقة الشرقية”

الزيارات: 1368
التعليقات: 0
“محافظ الأحساء” يستقبل قائد “المنطقة الشرقية”
https://www.hasanews.com/?p=6548744
“محافظ الأحساء” يستقبل قائد “المنطقة الشرقية”
خالد الدوسري

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء ظهر أمس الاربعاء بمكتب سموه بديوان المحافظة قائد المنطقة الشرقية اللواء ركن عبدالله بن سعيد القحطاني وعدد من الضباط المرافقين وذلك للسلام على سموه من خلال الجولة الميدانية التي قام بها اللواء ركن “القحطاني” للوحدات التابعة للمنطقة الشرقية في محافظة الأحساء.

وقد رحب سمو المحافظ باللواء القحطاني والضباط المرافقين وقدم سمو محافظ الأحساء التهنئة للواء ركن القحطاني بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد متمنيا له التوفيق والسداد في مهمته .

وقدم اللواء ركن القحطاني شكره وتقديره للقيادة الحكيمة على هذه الثقة الغالية سائلا الله أن يعينه على خدمة الدين ثم المليك والوطن كذلك قدم شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على حسن الاستقبال ومباركته له بالمنصب وتوجيهاته السديدة لنا في خدمة ودعم للوحدات التابعة في الأحساء والحفاظ على أمن الوطن والمواطن وتقديم كل ما نستطيع أن نقدمه حفاظا على أمن وسلامة وطننا الغالي .

 

الصورة لـ : محمد العبدي  – الأحساء نيوز 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>