احدث الأخبار

بعد تغلبه على “الفيصلي” .. “الهلال” يتأهل إلى دور الثمانية من “كأس الملك” الإمارات⁩ تكسر قاعدة المنتخبات العربية وتتأهل لدور الثمانية في “كأس آسيا” “بأمر الملك”.. إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “كأس خادم الحرمين”: النصر و الاتحاد يتأهلان إلى دور الـ”الثمانية” “المراح التطوعي” يختتم “أنشطة ٢٠١٨” .. و يحتفل بنجاح “ملتقى الفرق التطوعية” لـ”60″ يوماً باستخدام الطاقة الشمسية .. تقنية الأحساء تطلق “فعاليات الشتاء” برعاية “اليمني” الخميس .. “بالغنيم” يرعى فعاليات “ملتقى القيادات المدرسية الأول” بالأحساء “عمل الأحساء” يُنهي خلافًا عماليًا بمنزل مواطن من “ذوي الاحتياجات الخاصة” “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” الدول العربية الرقم الأصعب “العرفج” يفتتح التوسعة الجديدة لقسم “الأشعة المقطعية” بمستشفى “الحرس الوطني” “التعليم” و”غرفة الأحساء” يبحثان التعاون المشترك لتطوير برنامج “ريادي” للطلاب

بالصور .. ” 60 ” متبرع بالدم بـ “شرطة الأحساء”

الزيارات: 1626
التعليقات: 0
بالصور .. ” 60 ” متبرع بالدم بـ “شرطة الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6548717
بالصور .. ” 60 ” متبرع بالدم بـ “شرطة الأحساء”
خالد الدوسري

افتتح مدير شرطة محافظة الأحساء العميد عبدالله بن مطلق العتيبي حملة التبرع بالدم بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة بحضور عدد من الضباط وأفراد و منسوبي المديرية .

وقال العميد “العتيبي” إن هذه الحملة تأتي ضمن التعاون الكبير والمستمر بين صحة الأحساء والقطاعات الحكومية المختلفة حيث إن المساهمة في التبرع بالدم ماهي إلا عمل إنساني كبير لسد النقص في المختبرات حيث أن هناك الكثير من المرضى في المستشفيات بأمس الحاجة الى قطرة دم لتنقذ حياتهم وفيه أجر كبير لكل متبرع عند الله .

وتابع مدير شرطة الأحساء: كما إن التبرع نابع من دعوات ديننا الإسلامي الذي يحث على الخير ومد يد العون لكل محتاج، حيث تبرع نحو 60 فرد من منسوبي الشرطة حتى الآن والعدد في ازدياد بمشيئة الله .

تصوير: محمد العبدي – الأحساء نيوز 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>