احدث الأخبار

بعد تغلبه على “الفيصلي” .. “الهلال” يتأهل إلى دور الثمانية من “كأس الملك” الإمارات⁩ تكسر قاعدة المنتخبات العربية وتتأهل لدور الثمانية في “كأس آسيا” “بأمر الملك”.. إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “كأس خادم الحرمين”: النصر و الاتحاد يتأهلان إلى دور الـ”الثمانية” “المراح التطوعي” يختتم “أنشطة ٢٠١٨” .. و يحتفل بنجاح “ملتقى الفرق التطوعية” لـ”60″ يوماً باستخدام الطاقة الشمسية .. تقنية الأحساء تطلق “فعاليات الشتاء” برعاية “اليمني” الخميس .. “بالغنيم” يرعى فعاليات “ملتقى القيادات المدرسية الأول” بالأحساء “عمل الأحساء” يُنهي خلافًا عماليًا بمنزل مواطن من “ذوي الاحتياجات الخاصة” “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” الدول العربية الرقم الأصعب “العرفج” يفتتح التوسعة الجديدة لقسم “الأشعة المقطعية” بمستشفى “الحرس الوطني” “التعليم” و”غرفة الأحساء” يبحثان التعاون المشترك لتطوير برنامج “ريادي” للطلاب

“التعلم باللعب” برنامج تدريبي بمكتب “تعليم الهفوف”

الزيارات: 8400
التعليقات: 0
“التعلم باللعب” برنامج تدريبي بمكتب “تعليم الهفوف”
https://www.hasanews.com/?p=6548710
“التعلم باللعب” برنامج تدريبي بمكتب “تعليم الهفوف”
الأحساء نيوز

أقام مكتب التعليم بالهفوف فعاليات البرنامج التدريبي الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بالأحساء بعنوان “استراتيجيات التعلم باللعب” وذلك بمقر مكتب التعليم بالهفوف.
و يهدف البرنامج الذي استمر على مدى يومين إلى اكساب المعلمين العديد من المهارات والخبرات العلمية التي تسهم في حياتهم العملية لتطوير أساليب التعلم لدى الطلاب، وغرس ثقافة التعلم بالترفيه ضمن الاستراتيجيات الحديثة التي يتم العمل على تطبيقها في المدارس لدفع عجلة التعليم، والاهتمام بنقل العملية التعليمية في الفصول الدراسية بالطرق التقليدية المعروفة إلى التركيز على الجانب العملي التطبيقي المحسوس.

وتناول البرنامج الذي نفذه الأستاذ خالد بن حسن البريكان التعرف على التعلم باللعب وأهدافه وسلبيات وإيجابياته على المستوي التحصيلي للطلاب ومدى اكتسابهم للمهارات المطلوبة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>