احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الخدمة المدنية” تُكمل الربط بقواعد البيانات المركزية لوزارة التعليم

الزيارات: 1695
التعليقات: 0
“الخدمة المدنية” تُكمل الربط بقواعد البيانات المركزية لوزارة التعليم
https://www.hasanews.com/?p=6548637
“الخدمة المدنية” تُكمل الربط بقواعد البيانات المركزية لوزارة التعليم
واس - الأحساء نيوز

بالتعاون مع وزارة التعليم، ربطت وزارة الخدمة المدنية، اليوم الأربعاء، قواعد البيانات المركزية فيها مع نظام “فارس” في وزارة التعليم عبر الشبكة الحكومية الآمنة، وذلك من خلال الشراكة الاستراتيجية مع برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية “يسّر”.

وتُعد التعليم أول جهة حكومية ترتبط مع الخدمة المدنية عبر خدمة “التزام”، بسبب تمركز نسبة كبيرة من موظفي الدولة المدنيين بها، وذلك بعد العديد من التفاهمات المبدئية بين الطرفين، حيث انتهت بتوقيع الاتفاقية الإطارية لعملية التكامل الإلكتروني، وتبادل البيانات بين الوزارتين.

وأُطلِقت خدمة “التزام” لتعالج أخطاء البيانات المدخلة، سواءً على المستوى الموظف العام، أو مختصي الموارد البشرية لدى الجهات الحكومية، حيث تم نقل البيانات بين الجهتين بشكل مباشر، بالإضافة إلى حداثة المعلومات وسهولة توثيقها.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>