احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“ثانوية الرياض” تدشن النسخة الثانية من تطبيق “احجز لي”

الزيارات: 3176
التعليقات: 0
“ثانوية الرياض” تدشن النسخة الثانية من تطبيق “احجز لي”
https://www.hasanews.com/?p=6548558
“ثانوية الرياض” تدشن النسخة الثانية من تطبيق “احجز لي”
محمد الدريويز

دشنت مدرسة ثانوية الرياض بالأحساء بحضور المشرف ‏التربوي الاستاذ رياض المحيش والمشرف التربوي الاستاذ محمد الناجم برنامج (أحجز لي ) الإصدار الثاني، والذي يهدف إلى تسهيل حجز المختبرات المدرسية بين المعلمين إلكترونياً في المدرسة عبر الجوال.

و قال محضر المختبر الأستاذ خالد المدربي صاحب الفكرة و التصميم أن (احجزلي) الإصدار الثاني عبارة عن نافذة تطوير للإصدار الأول وذلك لا تسهل على معلمي العلوم الطبيعية بالمدرسة حجز المختبرات ، ‏وهو مرتبط مباشرة مع المحضر و مدير المدرسة.‏وعن طريقه يحدد المعلم عبر جواله الحصة المطلوبة واليوم بالتاريخ لدخول المختبر لكي تصل إليه رسالة sms تذكيرية على جواله في بداية اليوم الدراسي تعلمه بوقت دخوله للمختبر.

وشكر قائد المدرسة الاستاذ عمر بن محمد الثامر الحضور وقال في كلمته: أن اهمية المختبر المدرسي ودوره لا تخفى عليكم ، ونأمل أن يتم تطوير النافذة و تعميمها على بقية المدارس بالمحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>