تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

برباعية الاتفاق .. الهلال يغرد وحيداً في الصدارة دون خسارة

الزيارات: 1414
التعليقات: 0
برباعية الاتفاق .. الهلال يغرد وحيداً في الصدارة دون خسارة
https://www.hasanews.com/?p=6548519
برباعية الاتفاق .. الهلال يغرد وحيداً في الصدارة دون خسارة
الأحساء نيوز

أمطر فريق الهلال الأول لكرة القدم شباك ضيفه الاتفاق محققاً فوزه الثامن على التوالي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إثر تغلبه عليه 4-1 اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض “الملز” في مباراة “مؤجلة” من الأسبوع الخامس للدوري ليحقق فوزه الثامن على التوالي بلا خسارة.

النتيجة رفعت رصيد الأزرق العاصمي إلى 24 نقطة ليغرد وحيداً في صدارة الدوري بفارق 5 نقاط عن منافسيه الأهلي والنصر ولكل 19 نفطة، بينما بقي الفريق الشرقي بـرصيد 14 نقطة.

سجل للهلال سالم الدوسري “16” أندريه كاريليو “45” وبافتيمبي جوميز “55،70”.
أعلن الهلال عن نفسه مبكراً عند الدقيقة “10” من انطلاقة لحسن كادش ومرر كرة داخل منطقة جزاء الاتفاق لكن الفرنسي جوميز لعبها في أحضان الحارس الاتفاقي، قبل أن يعلن سالم الدوسري تقدم الأزرق العاصمي عند الدقيقة 16.

والغى الصربي ميلوردا مازيك حكم المباراة هدفاً للفرنسي جوميز بداعي التسلل، بعد ذلك انتظمت ألعاب فريق الاتفاق وقاسموا الهلال السيطرة، والغى لهم الحكم هدفاً بداعي التسلل، قبل أن يضاعف الببروفي كاريليو النتيجة بهدف ثاني مستغلاً خطأ دفاعيا لينتهي الشوط الأول بثنائية للهلال.

وفي الشوط الثاني، عزز جوميز تقدم الهلال بهدف ثالث من لعبة هوائية عند الدقيقة 55 وقلص كريستيان جوانكا الفارق للاتفاق عند الدقيقة 69 لكن جوميز أضاف الهدف الرابع لفريقه والثاني له من ضربة رأسية عند الدقيقة 70 وعاد الحكم والغى هدف ثانيا للاتفاق بداعي التسلل، فيما حرمت عارضة المرمى جوميز من “الهاترك” لتنتهي المباراة بفوز كاسح للهلال.

هذا، ويستضيف الهلال نظيره الوحدة السبت المقبل ، فيما يواجه الاتفاق ضيفه النصر بذات اليوم في الجولة التاسعة من الدوري المحلي.

 

    

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>