انطلاق المرحلة الرابعة لـ “أُتقن” بالصناعي الثالث في الأحساء

الزيارات: 3428
التعليقات: 0
انطلاق المرحلة الرابعة لـ “أُتقن” بالصناعي الثالث في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6548514
انطلاق المرحلة الرابعة لـ “أُتقن” بالصناعي الثالث في الأحساء
علي الخليفة - الأحساء نيوز

بدأ أمس الأحد المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء في تنفيذ المرحلة الرابعة من برنامج التدريب المجتمعي “أُتقن” الذي أطلقته المؤسسة العامة للتدريب التقني  والمهني إسهاماً منها في مواكبة رؤية المملكة 2030 بهدف تطوير مهارات أفراد المجتمع وتقديم خدمة التدريب واستثمار الإمكانات البشرية والمادية في الوحدات التدريبية التابعة لها.

وشرع المعهد في تنفيذ البرنامج التدريبي ” مبادئ الكهرباء والتمديدات المنزلية ” لعدد من المواطنين الراغبين في الحصول على التدريب المناسب في البرنامج للاستفادة منه في رفع كفاءتهم المهنية.

علماً أن المرحلة الرابعة تستمر لأربعة أسابيع بدءاً من 26 صفر الجاري بثلاثة برامج تنفذ في المعهد وهي ” مبادئ الكهرباء والتمديدات المنزلية ، مبادئ التكييف والتبريد ، مبادئ صيانة السيارات ” بواقع 4 أيام في الأسبوع و4 ساعات يومياً من الرابعة وحتى الثامنة مساءً يحصل بعدها المتدرب على شهادة معتمدة لعدد 16 ساعة تدريبية في البرنامج الذي التحق به.

وأشار المهندس عبدالرحمن الذكرالله مدير المعهد أن من أهم شروط الالتحاق بالبرامج أن لايقل عمر المتقدم على 15 عاماً ، ويمتلك هوية سارية المفعول ، وسداد رسوم التسجيل الرمزية وقدرها 200 ريال ، مضيفاً أن من أهم أهداف البرنامج تقديم التدريب التقني والمهني لأفراد المجتمع من خلال هذه البرامج القصيرة.  

من جانبه قال الأستاذ عبدالعزيز البوحنية مشرف خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالمعهد أن التسجيل بالبرامج لازال متاحاً عبر بوابة مركز الأعمال على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط التالي :   https://ctc.tvtc.gov.sa

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>