احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

بالفيديو.. كلمات مؤثرة من تركي العمار لـ”العطوي” مدرب المنتخب السعودي للشباب

الزيارات: 2715
التعليقات: 0
بالفيديو.. كلمات مؤثرة من تركي العمار لـ”العطوي” مدرب المنتخب السعودي للشباب
https://www.hasanews.com/?p=6548502
بالفيديو.. كلمات مؤثرة من تركي العمار لـ”العطوي” مدرب المنتخب السعودي للشباب
الأحساء نيوز

بعث مهاجم ونجم المنتخب السعودي للشباب تركي العمار، برسالة مؤثرة لمدربه خالد العطوي، بعد تتويج “الأخضر الشاب” بكأس آسيا التي كانت مُقامة بإندونيسيا.

 وشكر العمار، مدربه عبر رسالة دونها على حسابه بـ”تويتر”، قال فيها: “شكرًا خالد العطوي.. راهنت علينا كلاعبين وكسبت الرهان.. ونحن كلاعبين كسبناك أبًا وقائدًا وملهمًا فجرت طاقتنا”.

وأضاف العمار: “الحمد لله على توفيقه لنا جميعًا.. عاش الملك للعلم والوطن”.

وقدّم تركي العمار أداءً أكثر من رائع مع المنتخب السعودي للشباب خلال كأس آسيا 2019، مكّنه من التتويج بلقب أفضل لاعب بالبطولة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>