تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

سيدة تؤدي “التحية العسكرية” لولي العهد .. وابنها : فخور بوالدتي.. وأرفض السخرية منها

الزيارات: 2716
1 تعليق
سيدة تؤدي “التحية العسكرية” لولي العهد .. وابنها : فخور بوالدتي.. وأرفض السخرية منها
https://www.hasanews.com/?p=6548494
سيدة تؤدي “التحية العسكرية” لولي العهد .. وابنها : فخور بوالدتي.. وأرفض السخرية منها
محليات - الأحساء نيوز

أكد العريف بالقاعدة الجوية، وليد حدادي، وابن السيدة التي أدت التحية العسكرية لولي العهد، أنه فوجئ بانتشار صورة والدته بجوار شقيقه في المستشفى، قائلًا: “فوجئت بالصورة بعد وصولها لي عن طريق وسائل التواصل؛ لأن جميع الصور التي وصلتني لم تكن بها الوالدة”.

وقال العريف حدادي، اليوم الثلاثاء: “استأت كثيرًا من ردود الأفعال من بعض صغار العقول على تصرف والدتي، وقمت بالاتصال بها سريعًا لأخبرها بأننا فخورين بها خوفًا عليها من وصول عبارات السخرية لها، وغردت بتويتر أنني فخور بأمي”، وفقًا لـ”عاجل”.

وعن شقيقه المصاب، والذي زاره صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، أكد أن “عبدالمعين” متزوج ولديه طفلان (ولد وبنت)، حيث إن ابنه بالصف الأول الابتدائي، مجددًا التأكيد على أنه فخور بوالدته وبارك لها بتحسن صحة شقيقه، وزيارة ولي العهد له.

واختتم العريف حدادي قائلًا: “نحمد الله أن لدينا والده مثلها فهي مرافقة لعبدالمعين منذ عام كامل بالمستشفى”.

كانت والدة الجندي أول عبدالمعين حدادي، التي أدّت التحية العسكرية لولي العهد، إن أداءها هذه التحية جاء بشكل تلقائي بمجرد دخول صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على ابنها لزيارته ضمن مصابي الحد الجنوبي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الجنوبي

    بيض الله وجهه وهذا ان دل فيدل على اننا جميعنا رجالا ونساء وقت السلم والحرب عسكريين ومدنيين في خندق واحد نذود عن ثرى هذا الوطن الغالي لك مني مليار تحيه يا ام عبد المعين فانتي أم لجميع ابناء الوطن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>