تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الأمير “بدر بن جلوي” يطّلع على التقرير السنوي لـ”فروسية الأحساء”

الزيارات: 1863
التعليقات: 0
الأمير “بدر بن جلوي” يطّلع على التقرير السنوي لـ”فروسية الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6548445
الأمير “بدر بن جلوي” يطّلع على التقرير السنوي لـ”فروسية الأحساء”
خالد الدوسري

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود محافظ الأحساء ورئيس المجلس الإشرافي لميدان فروسية الأحساء بمكتب سموه بديوان المحافظة ظهر أمس الثلاثاء رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية خالد بن سعود الصالح وأعضاء المجلس للسلام على سموه وتقديم التقرير السنوي لنادي الفروسية 1483 و 1439هـ الذي يشتمل على التقرير المالي والفني وسباقات الفروسية.

وقال رئيس مجلس الادارة خالد الصالح تم إطلاع سموه على الانجازات للعام الحالي في أصول الميدان وإنجازات تطويرية في الميدان للمالكين والمربين كذلك إطلاع سموه على الخطوط المستقبلية للميدان .

وقد بارك سموه على إنطلاق الموسم الجديد وخاصة في مثل هذه الاجواء الشتوية والتي تجذب الكثير من محبي رياضة الفروسية والجماهير عامة .

كذلك بارك سموه على أن تكون هناك منصة خاصة للعوائل ستكتمل إن شاء الله هذا الموسم وعلى طراز معماري متميز تتوفر فيها كافة الخدمات التي تتطلبها العائلة، وقد حث سموه على تلبية الاحتياجات الفنية للملاك وان نكون قريبين منهم .

وقال الصالح حافظ النادي على التصنيف ” أ ” وهي من ضمن الأندية التي تساهم في مسابقة عز الخيل وقدم الصالح الشكر لخادم الحرمين الشريفين على الدعم اللامحدود للنادي والذي ساهم ويساهم في تطوير النادي وفي السباقات التي يحتضنها نادي فروسية الاحساء . والمجلس والاعضاء يقدمون شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الأحساء على توجيهاته ودعمه اللامحدود للنادي .

 

تصوير: محمد العبدي – الأحساء نيوز

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>