احدث الأخبار

انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي شاهد بالصور… “10” توصيات نتاج الملتقى العربي الثاني للأمن السياحي في الأحساء “رابطة دوري الأحياء” تدشن هويتها الجديدة.. وتطلق أكبر دوري بالمملكة إعلان نتائج القبول المبدئي لقوات أمن المنشآت على رتبة “جندي”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الملحم” يدشن خدمة توجيه “بلاغات 940” بمناطق المملكة

الزيارات: 2174
التعليقات: 0
“الملحم” يدشن خدمة توجيه “بلاغات 940” بمناطق المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6548444
“الملحم” يدشن خدمة توجيه “بلاغات 940” بمناطق المملكة
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

دشن أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم اليوم، خدمة استقبال البلاغات عبر الرقم الموحد ( 940 ) من كافة مناطق ومدن المملكة من المراكز الرئيسية الأخرى المعتمدة.

وأشار الملحم إلى ان ذلك يأتي حسب توجيهات مساعد  وزير الشؤون البلدية والقروية للتخطيط والتطوير الدكتور غانم المحمدي ، حيث تم اختيار الاحساء من قبل الوزارة  لاستلام البلاغات المتعلقة بالشأن  البلدي من جميع أنحاء المملكة  وتوجيهها بصفة مباشرة للأمانة المعنية.

وأكد الملحم على الدور الكبير الذي يقوم به مركز العمليات المركزية والطوارئ في امانة الاحساء واعتماد تشغيله على نظام مرتبط بمنظومة الأمانة الإلكترونية حيث يتكامل آلياً مع الأنظمة الداخلية والخارجية للأمانة بالإضافة إلى بوابة الرسائل القصيرة للجوال(SMS) والإشعارات الالكترونية والتي تصل إلى الموظف المسؤول عن الطلب وكذلك المستفيد المتصل لمتابعة طلبه آليا من خلال استقباله لرسائل الجوال أو زيارة بوابة الأمانة الإلكترونية مما يسهم في التيسير على المواطن وتقديم المعلومات الخاصة بمسار طلبه دون عناء , الأمر الذي يمثل تعاوناً وتكاملاً بين الأمانة والمواطن وهو ما تسعى إليه الأمانة خدمةً للمواطنين والتيسير عليهم, بالإضافة الى ان النظام  يتميز  بخاصية التقييم الآلي وتقديم الملاحظات والمرئيات للمساعدة في استمرارية التحسين وضمان المنتج وجودة الخدمات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>