احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“إعداد وكتابة التقارير” .. دورة تدريبية لمنسوبي “عمل الأحساء”

الزيارات: 1726
التعليقات: 0
“إعداد وكتابة التقارير” .. دورة تدريبية لمنسوبي “عمل الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6548422
“إعداد وكتابة التقارير” .. دورة تدريبية لمنسوبي “عمل الأحساء”
خالد النصيف - الأحساء نيوز

في إطار سعي إدارة مكتب العمل بالأحساء إلى التواصل مع منسوبيها للإرتقاء بمستوى أدائهم الوظيفي ورفع روحهم المعنوية من خلال تطوير ورفع كفاءتهم وزيادة مهاراتهم، وجه سعادة مدير المكتب الأستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم قسم التدريب والتطوير إلى عقد دورة تدريبية لعدد من منسوبي المكتب حول كيفية إعداد وكتابة التقارير قدمها الأستاذ/ عماد السمحان والذي قام بمناقشة مجموعة من الإجراءات والأساليب والمهارات التي تساعد على كتابة التقارير وصياغة الخطابات والمراسلات الرسمية ورفع كفاءة وانتاجية الموظفين بإعداد المراسلات بما يتوافق مع تعليمات وأنظمة الوزارة.

وتم التركيز خلال الدورة على القواعد العامة التي يجب الالتزام بها عند الكتابة و الأجزاء الرئيسية بالخطاب إضافة الى لغة المخاطبة التي يجب مخاطبة الأشخاص المرسل إليهم ، والتأكيد على أن الهدف الرئيس لهذه الدورات هو تعريف الموظفين بكيفية إعداد التقارير المختلفة وبيان أهمية كتابتها بالطريقة السليمة.

وفي ختام هذه الدورة تم التأكيد على أن تطلعات إدارة المكتب إلى تأهيل الجميع لإعداد وكتابة التقارير بمهنية واحترافية وفق منهجية علمية مقننة، وأن هذه الدورة تعد برنامج تدريبي أساسي نسعى إلى ان يكتسبها جميع الموظفين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>