تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

وزير الشؤون البلدية يُطالب الأمناء بإنجاز المبادرات المُتعلقة بالمواطن

الزيارات: 3444
التعليقات: 0
وزير الشؤون البلدية يُطالب الأمناء بإنجاز المبادرات المُتعلقة بالمواطن
https://www.hasanews.com/?p=6548373
وزير الشؤون البلدية يُطالب الأمناء بإنجاز المبادرات المُتعلقة بالمواطن
الرياض - الأحساء نيوز

طالب وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ، أمناء المناطق والمحافظات ببذل مزيد من الجهود؛ للارتقاء بالخدمات البلدية والتيسير على الموطنين في الحصول على هذه الخدمات.

 وشدد آل الشيخ، على أهمية إنجاز المبادرات وتنفيذ المشاريع البلدية التي تخدم المواطن في كافة أنحاء المملكة.

جاء ذلك خلال ترأسه الاجتماع الربع السنوي للجنة العليا لمتابعة مبادرات التحول البلدي، اليوم الاثنين، بديوان الوزارة في الرياض.

واستعرض الاجتماع منجزات برنامج “مدينتي 2018″ خلال الربع الثالث، مؤشرات قياس أداء القطاع البلدي في الربع الثالث، وما تم اعتماده من مبادرات ونسب صرف مشاريع الباب الرابع.

كما بحث الاجتماع مُنجزات هذه الفترة بشأن مبادرة الامتثال والشفافية، وكذلك توجّه الوزارة وتمحورها حول المستفيدين من خدماتها، وما تم إنجازه من مبادرات ومشاريع بلدية وخدمية مثل مشروع حي بلا حاويات، ومراكز الخدمة، إضافة إلى معالجة حفر الشوارع.

كما وقف المجلس على الإنجازات والتحديات حول مبادرات ومشاريع البلدية الإلكترونية إطلاق منصة نظام بلاغات 940، إطلاق الرخصة الإلكترونية الموحدة للحفريات، ومنصة ” اعتماد” ونتائجها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>