احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الجوهرة” يستضيف السوبر الإيطالي 16 يناير المقبل

الزيارات: 1048
التعليقات: 0
“الجوهرة” يستضيف السوبر الإيطالي 16 يناير المقبل
https://www.hasanews.com/?p=6548356
“الجوهرة” يستضيف السوبر الإيطالي 16 يناير المقبل
محليات - الأحساء نيوز

أكدت تقارير صحفية إيطالية، اليوم، أن مباراة كأس السوبر الإيطالي التي ستجمع فريقي يوفنتوس وميلان، والمقرر إقامتها في السعودية، ستقام يوم 16 يناير من العام المقبل.

وذكرت صحيفة “كوريري ديلا سبورت” الإيطالية، أن الاختيار وقع على ملعب الجوهرة ليستضيف اللقاء المرتقب.

ومن المتوقع أن تحظى مباراة السوبر الإيطالي بمتابعة جماهيرية واسعة النطاق سواء داخل المملكة أو خارجها؛ بسبب مشاركة عدد كبير من النجوم ضمن صفوف الفريقين، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

يذكر أن الهيئة العامة للرياضة أبرمت اتفاقًا مع الاتحاد الإيطالي يقضي بإقامة مباراة كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان بالسعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>