احدث الأخبار

ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي شاهد بالصور… “10” توصيات نتاج الملتقى العربي الثاني للأمن السياحي في الأحساء “رابطة دوري الأحياء” تدشن هويتها الجديدة.. وتطلق أكبر دوري بالمملكة
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

نجلا “خاشقجي” يكشفان موقفهما من”التحقيقات” .. وهذه حقيقة “مصافحة ولي العهد”

الزيارات: 2046
التعليقات: 0
نجلا “خاشقجي” يكشفان موقفهما من”التحقيقات” .. وهذه حقيقة “مصافحة ولي العهد”
https://www.hasanews.com/?p=6548254
نجلا “خاشقجي” يكشفان موقفهما من”التحقيقات” .. وهذه حقيقة “مصافحة ولي العهد”
محليات - الأحساء نيوز

أكّد نجلا الإعلامي السعودي جمال خاشقجي؛ عن ثقتهما بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومحاكمة جميع المتورطين في القضية، وأشارا إلى رفضهما محاولات بعض الجهات استغلال الحادثة لأهداف سياسية.

وقال صلاح خاشقجي؛ لشبكة “سي إن إن” الأمريكية، في أول ظهور إعلامي: “الملك شدّد على أنه سيتم تقديم جميع المتورّطين للمحاكمة، وأنا أؤمن بذلك، وإلا لما فتحت السعودية تحقيقاً داخلياً”، مضيفاً: “نعم نثق بالملك”.

وأشار إلى أن مصافحته لولي العهد تمّت إساءة تفسيرها على نطاق واسع، قائلاً: “ما أعنيه أنه لم يكن هناك شيء، كما يحاولون تفسيره، في بعض الأحيان تكون بعض الادعاءات لا أساس لها من الصحة، وأحياناً تكون بلا معنى؛ المملكة تسعى للوصول إلى أكبر قدر ممكن من المعلومات، ونحن ننتظر انتهاء التحقيقات”.

وذكر صلاح وعبدالله نجلا خاشقجي؛ أنهما كل ما يريدانه الآن هو دفن والدهما في البقيع بالمدينة المنوّرة مع بقية أفراد عائلته، لافتين إلى أنهما تحدّثا مع السلطات السعودية ويأملان أن يحدث ذلك قريباً.

ونفى ابنا “خاشقجي”؛ أن يكون والدهما معارضاً للدولة، قائلين: “كان شخصاً معتدلاً يحب الجميع وأباً رائعاً، ثمة مَن بيني تحليلات غير حقيقية ويطالبون بمطالب لا نتفق معها، ونرفض التسييس والمزايدة ، فجمال خاشقجي؛ لم يكن يوماً معارضاً؛ بل كان يؤمن بالقيادة السعودية والإصلاحات الجارية في الدولة”.

وقال صلاح: “والدنا لم يكن أبداً معارضاً وكان يؤمن بالملكية، فهي الشيء الذي يبقي البلد متوحدةً، وكان يؤمن بالتحول والإصلاحات الحاصلة”، فيما أكّد أنهم بخصوص القضية لا يملكون أي معلومات مختلفة، فالمعلومات يحصلون عليها عن طريق الأخبار، وأنهم كالجميع يسعون للحصول على المعلومات.

ويقول عبد الله خاشقجي؛ الذي يعيش في الإمارات العربية المتحدة، إنه كان آخر مَن رأى والده من أفراد الأسرة؛ حيث التقاه في تركيا وقضى معه بعض الوقت، مضيفاً أن والده كان يخطط لمغادرة واشنطن والانتقال إلى تركيا ليبقي قريباً من أبنائه وأحفاده، فيما أشار صلاح إلى أنه سيعود إلى السعودية قريباً إلى عمله المصرفي في مدينة جدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>