احدث الأخبار

بعد تغلبه على “الفيصلي” .. “الهلال” يتأهل إلى دور الثمانية من “كأس الملك” الإمارات⁩ تكسر قاعدة المنتخبات العربية وتتأهل لدور الثمانية في “كأس آسيا” “بأمر الملك”.. إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “كأس خادم الحرمين”: النصر و الاتحاد يتأهلان إلى دور الـ”الثمانية” “المراح التطوعي” يختتم “أنشطة ٢٠١٨” .. و يحتفل بنجاح “ملتقى الفرق التطوعية” لـ”60″ يوماً باستخدام الطاقة الشمسية .. تقنية الأحساء تطلق “فعاليات الشتاء” برعاية “اليمني” الخميس .. “بالغنيم” يرعى فعاليات “ملتقى القيادات المدرسية الأول” بالأحساء “عمل الأحساء” يُنهي خلافًا عماليًا بمنزل مواطن من “ذوي الاحتياجات الخاصة” “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” الدول العربية الرقم الأصعب “العرفج” يفتتح التوسعة الجديدة لقسم “الأشعة المقطعية” بمستشفى “الحرس الوطني” “التعليم” و”غرفة الأحساء” يبحثان التعاون المشترك لتطوير برنامج “ريادي” للطلاب

“المطلق”: بلادنا تُغزى بالمخدرات.. وشبابنا مستهدَفون بها من حزب الله والحوثيين

الزيارات: 1492
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6548236
“المطلق”: بلادنا تُغزى بالمخدرات.. وشبابنا مستهدَفون بها من حزب الله والحوثيين
محليات - الأحساء نيوز

جدَّد عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي، الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، تحذيره من استهداف بلادنا وشبابنا بالمخدرات من قِبل حزب الله والحوثيين، ومن قِبل مصانع تضع السموم في المخدرات لإفساد عقول الشباب حتى تحول بعضهم إلى قنابل قابلة للانفجار في أي لحظة في أسرهم ومنازلهم.

وطالب “المطلق” الجميع بالتصدي بحزم لهذه الآفة الخطيرة مشددًا على أن ترويجها وتهريبها وبيعها من كبرى الكبائر والجرائم، ومن الإفساد في الأرض.

وتفصيلاً، أكد المطلق في برنامج فتاوى أمس وجوب أن نتعاون جميعًا؛ لنقف صفًّا واحدًا في وجه المخدرات. عادًّا التستر على مهربي ومروجي وبائعي المخدرات، ومدحهم وإيواءهم، وحمايتهم من القبض عليهم، وتسهيل هروبهم من السلطات.. شراكة في الجريمة والإثم والفساد.

وأضاف: هذه البلاد تُغزى بالمخدرات. ونحن نعلم الذين يصنعونها في لبنان من حزب الله الخبيث الذي يستهدفنا. والذي يروجها لنا من اليمن هم الحوثيون وغيرهم. لافتا إلى أن من يبيعون المخدرات هم يتعاونون مع الخونة من المهربين الذين يتعاونون مع أعداء هذه البلاد مقابل حفنة قليلة من المال.

وأقسم فضيلته: “والله، إن المال الذي يأتي من المخدرات أشد حرمة من الربًا، وهو من أقذر وأوسخ الأموال؛ لأنه يفسد الشباب.. وهو شر الجرائم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>