احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

شراكة تجمع “الغرفة التجارية” و “ذوي الإعاقة” لخدمة 7000 شخص بالأحساء

الزيارات: 1638
التعليقات: 0
شراكة تجمع “الغرفة التجارية” و “ذوي الإعاقة” لخدمة 7000 شخص بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6548099
شراكة تجمع “الغرفة التجارية” و “ذوي الإعاقة” لخدمة 7000 شخص بالأحساء
محمد الدريويز

وقعّت غرفة الأحساء مذكرة تعاون مع جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء، بهدف دعم وتعزيز أجه التعاون الإيجابي بين الطرفين في كل ما من شأنه خدمة أبناء وبنات الوطن من الأشخاص ذوي الإعاقة، تحقيقًا لمبدأ الشراكة المجتمعية والتفاهم البناء، وتفعيلاً لدور الغرفة والجمعية في خدمة المجتمع.

وبحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة الأستاذ عبداللطيف العرفج ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعدون السعدون، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الطرفين، جرت مراسم توقّيع المذكرة بقاعة الشيخ عبدالعزيز العفالق بمقر الغرفة الرئيسي، حيث وقّع عن الغرفة الأمين العام الأستاذ عبدالله النشوان وعن الجمعية المدير العام الأستاذ عبداللطيف الجعفري.

وتهدف المذكرة إلى التعاون والتكامل في خدمة المجتمع والنهوض بخدمة ذوي الإعاقة في شتى المجالات بالإضافة إلى تبادل الخبرات والمعلومات بين الطرفين بما يخدم الأشخاص ذوي الإعاقة في مجالات التدريب، والتوظيف، وعقد الندوات، وورش العمل التي تهدف إلى رفع مستوى وعي المجتمع بذوي الإعاقة وأساليب رعايتهم في ضوء الإمكانات المتاحة لديهما.

ومن جهته أكد الأستاذ عبد اللطيف العرفج حرص الغرفة على تقديم كل ما من شأنه دعم وتحفيز أوجه التعاون بين الطرفين في إطار مبادئ المسؤولية الاجتماعية ومجالات العمل المجتمعي التنموي والخيري مثمنًا الدور الريادي الذي تقوم به جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء من حيث العناية بذوي الإعاقة وأسرهم وتمكينهم، معبّرًا عن أمله في أن تساهم المذكرة في تحسين واقع خدمات ذوي الإعاقة ودمجهم بشكل متكامل في المجتمع كونهم عناصر فعالة في المجتمع وقادرة على الإنتاج والعطاء.

ومن جانبه أكد الدكتور سعدون السعدون على الدور الكبير والمبادرات الرائدة والمساهمات البارزة التي تضطلع بها الغرفة في إطار خدمة وتنمية المجتمع وتحقيق مفهوم الشراكة المجتمعية ودعم أعمال وبرامج الجمعية، مبينًا أن المذكرة تدعم تأطير أوجه الشراكة والتعاون القائمة بين الجمعية والغرفة منذ سنوات، مشيرًا إلى أن الجمعية تضم في قاعدة بياناتها 7000 شخص من ذوي الإعاقة في الأحساء، مثمنًا دعم وتعاون أهل وجهات الأحساء التي ما فتئت تقدم الدعم والمؤازرة لنشاطاتها وبرامجها المختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>