تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تقرير المدرسة يدفع مراهقًا لقتل أمه !!

الزيارات: 13704
التعليقات: 0
تقرير المدرسة يدفع مراهقًا لقتل أمه !!
https://www.hasanews.com/?p=6548057
تقرير المدرسة يدفع مراهقًا لقتل أمه !!
وكالات - الأحساء نيوز

أوضحت السلطات الأمريكية، في وقت متأخر من مساء السبت، أن اتهام مراهق من ولاية فلوريدا بقتل والدته ودفن جثمانها في كنيسة قريبة بولاية فلوريدا، تطلَّب إجراء تحريات دؤوبة وجادة.

 ويُزعم أن جريجوري لوجان راموس “15 عامًا” خنق أمه جيل كليفنجر يوم الخميس، بعد خلاف حول تقريره المدرسي، وفقًا لما ذكره مسؤول بالشرطة بمقاطعة فولوسيا.

وقالت إدارة الشرطة المحلية على حسابها بموقع “تويتر”: “إن الأمر استغرق ساعات من الاستجواب، وتحريات دؤوبة وجادة، وعمل جماعي منسق من أجل الحصول على اعتراف جريجوري راموس بقتل جيل كليفنجر”.

وذكر القسم على صفحته على “فيسبوك” أن راموس استعان بصديقين لترتيب مسرح الجريمة؛ ليبدو كعملية سرقة لمنزله في ديباري، نحو 420 كيلومترًا إلى الشمال من ميامي، زاعمًا في البداية أن السرقة مرتبطة باختفاء كليفنجر.

ولكن تحت الاستجواب، اعترف راموس بأنه خنق أمه البالغة من العمر 46 عامًا، واستخدم عربة يدوية وشاحنة لنقل الجثة إلى كنيسة محلية؛ حيث دفنها تحت حفرة نار.

وقال قائد شرطة مقاطعة فولوسيا، مايك تشيتوود، في بيان إن “القضية التي عملنا عليها الليلة كانت واحدة من أكثر القضايا المزعجة والأشد حزنًا التي رأيتها طوال مسيرتي المهنية”.

وتابع “لدي شعور بأن هذه القضية ستظل في أذهاننا لسنوات قادمة. قلوبنا حزينة من أجل هذه العائلة… فليبارك الرب جيل كليفنجر وجميع من عرفوها وأحبوها”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>