احدث الأخبار

بعد تغلبه على “الفيصلي” .. “الهلال” يتأهل إلى دور الثمانية من “كأس الملك” الإمارات⁩ تكسر قاعدة المنتخبات العربية وتتأهل لدور الثمانية في “كأس آسيا” “بأمر الملك”.. إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “كأس خادم الحرمين”: النصر و الاتحاد يتأهلان إلى دور الـ”الثمانية” “المراح التطوعي” يختتم “أنشطة ٢٠١٨” .. و يحتفل بنجاح “ملتقى الفرق التطوعية” لـ”60″ يوماً باستخدام الطاقة الشمسية .. تقنية الأحساء تطلق “فعاليات الشتاء” برعاية “اليمني” الخميس .. “بالغنيم” يرعى فعاليات “ملتقى القيادات المدرسية الأول” بالأحساء “عمل الأحساء” يُنهي خلافًا عماليًا بمنزل مواطن من “ذوي الاحتياجات الخاصة” “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” الدول العربية الرقم الأصعب “العرفج” يفتتح التوسعة الجديدة لقسم “الأشعة المقطعية” بمستشفى “الحرس الوطني” “التعليم” و”غرفة الأحساء” يبحثان التعاون المشترك لتطوير برنامج “ريادي” للطلاب

تركيا.. طلاق زوجة لكرم زوجها المبالغ فيه !!

الزيارات: 1201
التعليقات: 0
تركيا.. طلاق زوجة لكرم زوجها المبالغ فيه !!
https://www.hasanews.com/?p=6548006
تركيا.. طلاق زوجة لكرم زوجها المبالغ فيه !!
وكالات - الأحساء نيوز
تمكنت امرأة تركية من الحصول على حكم بالطلاق، بعدما أيد القاضي حجتها التي لم تقنع الزوج بسبب “غرابتها” من وجهة نظره.

فقد حكمت إحدى محاكم النقض في تركيا لصالح زوجة اشتكت من إصرار زوجها على دعوة أصدقائه لتناول العشاء مرات كثيرة، وذلك وفقا لصحيفة “حرييت”.

وقال القاضي في معرض حكمه، موجها كلامه للزوج: “منزلك ليس مطعما، وزوجتك لا تعمل طباخة لديك”.

وكانت الزوجة نفسها رفعت قضية طلاق قبل عامين، مدعية أنها تعرضت للعنف بسبب رفضها لـ”كرم زوجها” المبالغ فيه من وجهة نظرها، ودعواته الكثيرة لأصدقائه لتناول وجبات العشاء في بيته.

وأصدرت محكمة مدنية تقع في منطقة “غيرز” بمقاطعة سينوب الشمالية الحكم لصالح الزوجة، لكن الزوج لم يعجبه ذلك، وقرر الطعن، قبل أن تؤيد محكمة النقض الحكم.

وأعلنت محكمة النقض أن الرجل دعا أصدقاءه رغم عدم موافقة زوجته، مشيرة إلى أن دعوة ضيوف رجال إلى المنزل، حتى لو لمرة واحدة، دون موافقة الزوجة أمر يستوجب حدوث الطلاق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>