احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“ارتجاج في الدماغ” يُغيب حارس النصر 6 أسابيع عن الملاعب

الزيارات: 1192
التعليقات: 0
“ارتجاج في الدماغ” يُغيب حارس النصر  6 أسابيع عن الملاعب
https://www.hasanews.com/?p=6548001
“ارتجاج في الدماغ” يُغيب حارس النصر  6 أسابيع عن الملاعب
الرياض - الأحساء نيوز

أعلن نادي النصر غياب حارسه الأسترالي برادلي جونز عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرّض لها خلال مباراة فريقه أمام الأهلي أمس (السبت)، مبيناً أن حالته شُخصت بأنها ارتجاج متوسط في الدماغ.

وأوضح المركز الطبي الشريك الخاص بنادي النصر أن الفحوصات الأولية للحارس جونز، كشفت عن تعرضه لإصابة مباشرة في الرأس من الجهة الجانبية، ما أدى لحدوث ارتجاج متوسط الشدة في الدماغ.

وأضاف أن الفحوصات والأشعة التي أجريت من قِبل أطباء المخ والأعصاب أظهرت حاجة اللاعب لراحة لمدة أسبوع وغيابه عن الملاعب ما يقارب 6 أسابيع، حسب المعايير العالمية لإصابات الرأس.

يذكر أن جونز قد اصطدم بزميله المدافع خلال أحداث المباراة، ليتعرض لإصابة قوية دخلت على إثرها سيارة الإسعاف لأرض الملعب، وانتهت المباراة التي أقيمت أمس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بفوز الأهلي على النصر بهدفين نظيفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>