“بر الأحساء” تحصّن منسوبيها ضد “الأنفلونزا الموسمية”

الزيارات: 1223
التعليقات: 0
“بر الأحساء” تحصّن منسوبيها ضد “الأنفلونزا الموسمية”
https://www.hasanews.com/?p=6547952
“بر الأحساء” تحصّن منسوبيها ضد “الأنفلونزا الموسمية”
محمد الدريويز

نظمت جمعية البر بالأحساء وبالتعاون مع الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء مساء يوم الخميس الماضي حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية لمنسوبيها ومراجعي الإدارة العامة.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام وليد بن خالد البوسيف أن أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر دشن الحملة بحضور منسوبي الإدارة العامة للجمعية وعدد من منسوبي المراكز التابعة لها ومراجعي الإدارة العامة.

وأضاف البوسيف بأن حملة التطعيم هدفت إلى رفع مستوى الوعي بأهمية التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية، في الوقاية من المرض وتقليل مضاعفاته، خصوصًا أنه يعد من الأمراض المعدية التي لها تأثيرات صحية واقتصادية على النظام الصحي.

وأشار البوسيف بأنه في ختام حملة التطعيم التي استمرت ليوم واحد كرم أمين عام الجمعية المهندس صالح آل عبدالقادر فريق التطعيم من الشؤون الصحية على جهودهم في إنجاح الحملة، كما شكر آل عبدالقادر مدير الشؤون الصحية بالأحساء عبد الحميد بن عبدالله العمير ونائبه الدكتور وليد السلطان على دعمها للحملة والموافقة على تنفيذها بمقر الإدارة العامة للجمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>