احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. الأهلي يُنهي “عقدة 3 سنوات” أمام النصر في كلاسيكو السعودية

الزيارات: 1094
التعليقات: 0
بالصور.. الأهلي يُنهي “عقدة 3 سنوات” أمام النصر في كلاسيكو السعودية
https://www.hasanews.com/?p=6547929
بالصور.. الأهلي يُنهي “عقدة 3 سنوات” أمام النصر في كلاسيكو السعودية
الأحساء نيوز

حقق الأهلي انتصارًا غاليًا على نظيره، النصر، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد، اليوم السبت، في إطار الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لينهي الأهلي بذلك سلسلة من النتائج السلبية، التي لازمته أمام النصر منذ أكتوبر 2015.

وشهد شوط المباراة الأول، إثارة ونديّة والعديد من الفرص الضائعة من الجانبين، رغم غياب النجمين، أحمد موسى عن النصر، وعمر السومة عن الأهلي، عن التشكيلة الأساسية لفريقيهما.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع المدير الفني للنصر، جوزيه كارينيو، بالنيجيري أحمد موسى بديلاً لعوض خميس، أملاً في زيادة القوة الهجومية.

وتبادل الفريقان الهجمات، حتى انطلق لاعب الأهلي، جورج دجانيني، مخترقًا دفاع النصر، وانفرد بالحارس برادلي جونز، لكنه آثر تمرير الكرة لعمر السومة الذي لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك الخالية، في الدقيقة 75.

وعلى إثر الهدف، تعرض حارس النصر، برادلي جونز، لإصابة بعد اصطدامه بزميله في الفريق، ما أسفر عن خروجه، وإشراك الحارس البديل وليد عبد الله.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، والذي قدّره الحكم بـ 11 دقيقة، احتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي، سددها دجانيني معلنًا عن هدف الاطمئنان للأهلي.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 19 نقطة متساويًا مع النصر الذي تجمد رصيده عند نفس عدد النقاط؛ ويتشارك الفريقان المركز الثاني خلف الهلال المتصدر بـ21 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>