تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

عن وفاة الشقيقتين .. السفارة بواشنطن: التفاصيل قيد التحقيق وهذه حقيقة “طلبهما لـ”اللجوء”!!

الزيارات: 1715
التعليقات: 0
عن وفاة الشقيقتين .. السفارة بواشنطن: التفاصيل قيد التحقيق وهذه حقيقة “طلبهما لـ”اللجوء”!!
https://www.hasanews.com/?p=6547823
عن وفاة الشقيقتين .. السفارة بواشنطن: التفاصيل قيد التحقيق وهذه حقيقة “طلبهما لـ”اللجوء”!!
محليات - الأحساء نيوز

أكدت فاطمة باعشن المتحدثة باسم السفارة السعودية في واشنطن، عدم صحة التقارير التي تحدثت عن أن الشقيقتين “تالا وروتانا” تلقيتا أمرًا بمغادرة الولايات المتحدة الأمريكية لطلب اللجوء.

وقالت “باعشن”، في تغريدة لها عبر حسابها بتويتر: “التفاصيل الخاصة بالشقيقتين تالا وروتانا اللتين عثر على جثتيهما بنيويورك، لا تزال (قيد التحقيق). والتقارير التي تحدثت عن أمر الفتاتين بمغادرة الولايات المتحدة لطلب اللجوء هي خاطئة تمامًا”.

ولا تزال شرطة نيويورك تعمل على حل لغز وفاة الشقيقتين السعوديتين، اللتين تم اكتشاف جثتيهما قبل نحو أسبوع على ضفاف نهر هدسون، بعد أن تم ربطهما معًا بشريط لاصق، ونشرت أمس الشرطة صورتين للفتاتين.

وراجعت الشرطة أشرطة كاميرات المراقبة على جسر جورج واشنطن، لكن لم يتم إيجاد أي تسجيل يوثق عملية رميهما أو انتحارهما، بحسب “إن بي سي نيوز”.

وبحسب شرطة نيويورك، فإن تالا فارع (16 عامًا)، وروتانا فارع (22 عامًا) -وهما شقيقتان سعوديتان كانتا تعيشان في ولاية فرجينيا- تم الإبلاغ عن فقدان إحداهما منذ شهرين تقريبًا.

وكانت القنصلية السعودية في نيويورك قد أعلنت أنها عيّنت محاميًا لمتابعة هذه القضية؛ لتجنُّب التصريحات غير الدقيقة، كما عبَّرت السفارة في واشنطن عن مواساتها لأسرة الشقيقتين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>