تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“التسمم الغذائي وخطورته” فعالية توعوية في “بلدية العيون”

الزيارات: 1575
التعليقات: 0
“التسمم الغذائي وخطورته” فعالية توعوية في “بلدية العيون”
https://www.hasanews.com/?p=6547802
“التسمم الغذائي وخطورته” فعالية توعوية في “بلدية العيون”
أحمد العديل

بمشاركة مستشفى العيون أقامت بلدية العيون ممثلة بقسم صحة البيئة بمحافظة الأحساء هذا اليوم الخميس “معرض تثقيفي” والذي يهدف إلى التعريف للجمهور عن الوقاية من التسمم الغذائي وطرق السيطرة عليه ، من أجل رفع مستوى الوعي الصحي لدى المجتمع ونشر ثقافة الصحة الوقائية .

حضر المعرض الذي أقيم في بهو البلدية مدير الإدارة العامة لصحة البيئة بأمانة الأحساء الدكتور إبراهيم بن حسين الشبيث ، بجانب عدد من المواطنين وعمال المطاعم والحلاقين ، وكان في استقبالهم رئيس بلدية العيون المهندس محمد علي الحرز.

وفي الأثناء قام مراقبو قسم صحة البيئة بالبلدية وبإشراف الدكتور وليد توفيق الكويتي بتقديم الشرح المفصل حول النقاط الصحية والطرق الواجب اتباعها في تحضير المأكولات والأطعمة الغذائية ، وذلك حسب التوجيهات المبلغة من أمانة الأحساء في هذا الخصوص ، وكذلك تم توزيع عليهم “البروشورات” التعريفية والتثقيفية وبعض الهدايا التذكارية للحضور.

ومن ضمن الشراكة المجتمعية بهذا المعرض قام مستشفى العيون بتطعيم ما يقارب ( 115) شخصاً من الحضور وذلك لتعزيز حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية والتي تتبناها وزارة الصحة .

وفي ختام فعاليات المعرض قدم رئيس بلدية العيون “الحرز” درع تذكاري الى الدكتور ” الشبيث” لرعايته في إقامة فعاليات هذا المعرض ، وكذلك درع أخر لمستشفى العيون للشراكة المجتمعية وتعزيز التوعية الصحية ، ٱضافة لذلك تم تقديم بعض الدروع التذكارية وشهادات الشكر والتقدير لبعض المساهمين والداعمين لهذا المعرض.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>