احدث الأخبار

المملكة تحظر استيراد الدواجن من 11 مصنعاً في البرازيل السفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة “الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية

مواطن أبلغ “الهلال” بتصادم سيارتين وبعد لحظات يلقى نفس المصير !!

الزيارات: 6787
التعليقات: 0
مواطن أبلغ “الهلال” بتصادم سيارتين وبعد لحظات يلقى نفس المصير !!
https://www.hasanews.com/?p=6547776
مواطن أبلغ “الهلال” بتصادم سيارتين وبعد لحظات يلقى نفس المصير !!
القصيم - الأحساء نيوز

في حادث غريب ومثير للاهتمام قام أحد المواطنين بإبلاغ هيئة الهلال الأحمر بمنطقة القصيم صباح أمس الجمعة بوقوع حادث سير لمركبتين داخل النفود شرق مدينة بريدة، وما أن مرت دقائق معدودة ، حتى إستقبل الهلال الأحمر إتصال من نفس الشخص يفيد بانقلاب سيارته أثناء محاولته إرشاد سيارات الدفاع المدني.

وكشف الهلال الأحمر  بمنطقة القصيم، ملابسات الحادثين، بأن غرفة عمليات الهلال الأحمر بالمنطقة تلقت بلاغًا عند الساعة 10:20 من صباح أمس الجمعة الموافق 1440/2/24 هـ من مواطن يفيد بوجود حادث تصادم بين سيارتين داخل النفود شرق مدينة بريدة بالقرب من البندرية أحداها تقل عائلة ، وعلى الفور تم توجيه فرقتين إسعافيتين إلى موقع الحادث ،من مركز إسعاف الاسياح و مركز إسعاف الضاحي.

وأضاف أنه عند الساعة 10:46 ورد بلاغ من نفس المتصل الأول مفيدًا تعرضه لحادث إنقلاب أثناء انتقاله إلى الطريق ليرشد الجهات المشاركة من سيارات الدفاع المدني والهلال الأحمر من الطريق العام لموقع الحادث الأول داخل النفود.

مبينا أنه تم توجيه فرقة إسعافية إضافية ‏إلى الموقع والوصول لموقعي الحادث، حيث تم نقل بعض المصابين عن طريق الجمهور قبل وصول الجهات المشاركة للموقع ونقل إصابة واحدة من الموقع عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى الأسياح العام لتلقي العلاج اللازم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>