احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“فاعل خير” يتبرع بثعبان أمهق لجمعية خيرية

الزيارات: 970
التعليقات: 0
“فاعل خير” يتبرع بثعبان أمهق لجمعية خيرية
https://www.hasanews.com/?p=6547748
“فاعل خير” يتبرع بثعبان أمهق لجمعية خيرية
وكالات - الأحساء نيوز
تفاجأ عامل كان يجمع الملابس وأشياء أخرى في مركز للفرز تابع لشركة شهيرة في ولاية تكساس الأميركية بوجود ثعبان أمهق ضخم ملتفا بجانب صندوق.

كان الثعبان ملتفا حول نفسه وسط كومة من الملابس عندما اكتشفه عامل يوم الخميس في مركز فرز شركة “غودويل” في فورت وورث بولاية تكساس.

وقال جيمس ميرفي، مدير المركز، إنه ليس من الواضح ما إذا كان الثعبان قد انحرف عن صاحبه، أم تم إسقاطه عن طريق الخطأ، أم كان التبرع به مقصودا.

قطع الثعبان الأفعواني رحلة طويلة، إذ وصل مع واحدة من بين حوالي 40 شحنة تبرعات إلى شركة “غودويل” في المنطقة قبل نقلها إلى مركز الفرز في فورت وورث.

وسيقوم موظفو “غودويل” برعاية الثعبان إلى أن يستعيده مالكه أو يتم العثور على منزل دائم له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>