تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الشرطة الأميركية تقدم روايتها لموت “السعوديتين”..!!

الزيارات: 4687
التعليقات: 0
الشرطة الأميركية تقدم روايتها لموت “السعوديتين”..!!
https://www.hasanews.com/?p=6547718
الشرطة الأميركية تقدم روايتها لموت “السعوديتين”..!!
متابعات - الأحساء نيوز

كشف المحققون الأميركيون اليوم الجمعة عن تطورات جديدة في سير التحقيقات حول الوفاة الغامضة لأختين من المملكة في نهر هدسون بولاية نيويورك الأميركية.
وأكدت مصادر إنفاذ القانون أن إدارة شرطة نيويورك تميل الآن نحو تصديق رواية الانتحار كسبب محتمل للوفاة، خاصة بعدما أكد الفحص الطبي أن الشقيقتين روتانا وتالا البالغتين من العمر 22 و16 عامًا، كانتا على قيد الحياة عندما دخلن الماء، غير أنه لم يحدد بشكل تفصيلي سبب الوفاة، وفقًا لشبكة CBS نيوز الأميركية.
و علمت الشبكة الأميركية أن الشرطة حاولت في الساعات الأخيرة تعقب خط سير روتانا وتالا فارع من خلال استخدام معاملات بطاقات الائتمان الخاصة بهما ورقم الهاتف الذي تم استخدامه من قبل الشقيقتين.
وأشارت الشبكة الأميركية إلى أن المحققين لا يزالون في عملية البحث عن أدلة جديدة في الفنادق ووسائل النقل والمحلات التجارية عن أدلة بالفيديو لتحليل تحركاتهم وخط سيرهم.
وعلى الرغم من كون المسؤولين لا يزالون غير مدركين للأسباب التي جاءت بالشقيقتين إلى نيويورك، فإنه من المنتظر أن تعقد الشرطة مؤتمرًا صحفيًا اليوم الجمعة لتحديث التحقيق وإطلاع الجمهور على أحدث المعلومات التي تم التوصل إليها على مستوى القضية.
ومن جانبها، قالت جامعة جورج ميسون في فيرفاكس إن روتانا فارع التحقت بالفعل بصفوفها إلا أنها غادرت خلال الربيع الماضي، مؤكدة أنها تتعاون مع المحققين عن طريق إمدادهم بالمعلومات اللازمة لمعرفة أسباب الوفاة.

ونشرت الشرطة صورًا للأختين خلال يوم الأربعاء، وناشدت الجمهور بالإدلاء بأي معلومات عنهما لتوضيح مزيد من الجوانب الغامضة عن أسباب الوفاة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>