احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

إلزام الفنادق والشقق المفروشة بإبلاغ الشرطة حال تسكين النساء

الزيارات: 2445
التعليقات: 0
إلزام الفنادق والشقق المفروشة بإبلاغ الشرطة حال تسكين النساء
https://www.hasanews.com/?p=6547683
إلزام الفنادق والشقق المفروشة بإبلاغ الشرطة حال تسكين النساء
متابعات - الأحساء نيوز

ألزمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني مرافق الإيواء من فنادق وشقق مفروشة باستقبال وإسكان الإناث ومَن تقل أعمارهم عن 18 عاماً، وكذلك عدم حاملي الوثائق الرسمية والإثباتات مع ضرورة إبلاغ الجهات الأمنية.

وأوضح رئيس المخالفات بالهيئة محمد الحميضي خلال ورشة عمل بجدة أمس (الخميس)، أن الإجراء الرسمي يستوجب إسكان الإناث بشرط إخطار الجهات الأمنية، مشدداً على أنه يحظر على المرافق عدم الامتناع عن تقديم خدمات المبيت والخدمات الأخرى المرخص لها بدون سبب مقبول.

ولفت إلى أن مسألة تسكين الإناث يجرى بطريقتين سواء بحصول النزيلة على خطاب من أقرب مركز شرطة يبلغ موظف الاستقبال الشرطة ببيانات النزيلة، أو أن يتم تسكينها ومن ثم يتم إبلاغ الجهات الأمنية، لافتاً إلى أن الأمر ينطبق على من تقل أعمارهم عن 18 عاماً في الحالات الطارئة.

وأشار وفقاً للزميلة “مكة”، إلى أن امتناع الفنادق عن تسكين الأشخاص في حال وجود شواغر يعد مخالفة دون تمييز بين شكل أو لون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>