احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الجيش اليمني يحدد موقع زعيم الحوثيين بصعدة

الزيارات: 3906
التعليقات: 0
الجيش اليمني يحدد موقع زعيم الحوثيين بصعدة
https://www.hasanews.com/?p=6547680
الجيش اليمني يحدد موقع زعيم الحوثيين بصعدة
وكالات - الأحساء نيوز

أعلن الجيش الوطني اليمني أن زعيم الحوثيين المدعوم من إيران لا يزال محاصرًا في منطقته بـ”مران” ولم يغادرها، مؤكدًا أن منطقة “مران” الواقعة غرب صعدة، باتت مُحاصَرة من كافة الجهات.

وقال قائد اللواء الثالث عروبة “العميد عبدالكريم السدعي” إن قوات الجيش فرضت سيطرتها على 6 خطوط استراتيجية كان الحوثيون يتخذونها طُرقًا رئيسية مهمة لتعزيز عناصرهم في جبهات القتال، وفقًا لـ”سبتمبر نت” التابع للقوات المسلحة اليمنية.

وتابع أنه لم يتبق للميليشيا الحوثية سوى خط إمداد واحد، ويصبح بعده الحوثيون محاصرين من كل جهة؛ وذلك بعد توغل قوات الجيش في جميع المناطق والوديان من عدة اتجاهات.

وأضاف أن الحوثيين يدفعون المئات من عناصرهم في محاولة منهم لاستعادة المواقع التي خسروها خلال الأيام القادمة، مؤكدًا أن جميع تلك المحاولات باءت بالفشل.

وأشاد “السدعي” بدور أبناء وقبائل ومشايخ محافظة صعدة، لافتًا إلى أن معنويات أبطال الجيش مرتفعة، وأنهم في أتم الجاهزية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعسكرية، مبشرًا بقرب تحقيق الانتصار الكبير ورفع علم الجمهورية في قمم جبال “مران”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>