احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. الدكتور “الضامر” يبدع بتقديم برنامج “تحدي القراءة العربي” للطلاب

الزيارات: 3626
تعليقان 2
بالصور.. الدكتور “الضامر” يبدع بتقديم برنامج “تحدي القراءة العربي” للطلاب
https://www.hasanews.com/?p=6547638
بالصور.. الدكتور “الضامر” يبدع بتقديم برنامج “تحدي القراءة العربي” للطلاب
الأحساء نيوز

ضمن سلسلة البرامج الثقافية والمعرفية، أقام الدكتور سمير الضامر برنامج (تحدي القراءة العربي) لطلاب المرحلة الابتدائية بإحدى المدارس، وقد استضاف البرنامج الدكتور: سمير الضامر متحدثا للطلاب حول تجربته في القراءة من خلال موضوع (القراءة، وحكايات من التراث).

حيث استعرض “الضامر” مسيرته في التعرف على الكتب والمجلات، وقصته مع أول كتاب، وأول مجلة، وذلك قبل 34 سنة، وكانت تلك البدايات هي الطريق الذي سار عليه في تحقيق طموحاته الثقافية والعلمية. وكان اللقاء ملهما ومحفزا للطلاب، وقد ظهر أثره بشكل واضح من خلال أسئلتهم الذكية، ومشاركاتهم الفاعلة.

و في ختام اللقاء قدم الأستاذ: نادر الجهني شكره للدكتور سمير، كما قدم قائد المدرسة الأستاذ: خالد الدوغان شهادة شكر وتقدير للدكتور سمير نظير مشاركته الإيجابية في إثراء الطلاب لهذا الموضوع المهم. حيث تميز اللقاء بالتنظيم والترتيب بإعداد الأستاذ عبدالله العقار.

وشكر الدكتور “الضامر” في الختام جميع الطلاب والمعلمين لهذه الاستضافة، وجمالية الترتيب والتنظيم في إقامة مناسبة مهمة في مجال العلم والكتب.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يوفقك يارب ❤️❤️

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>