احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. الأخضر الشاب يفوز على اليابان ويتأهل إلى نهائي كأس آسيا

الزيارات: 1592
تعليقات 3
بالصور.. الأخضر الشاب يفوز على اليابان ويتأهل إلى نهائي كأس آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6547547
بالصور.. الأخضر الشاب يفوز على اليابان ويتأهل إلى نهائي كأس آسيا
الأحساء نيوز

تأهل المنتخب الوطني تحت 19 عامًا إلى نهائي كأس آسيا للشباب “إندونيسيا 2018” بعد الفوز على منتخب اليابان بهدفين دون رد في المباراة التي جرت اليوم الخميس على ملعب جيلورا بونج كارنو بالعاصمة جاكرتا.

سجل الهدف الأول للأخضر، اللاعب تركي العمار في الدقيقة 29 من عمر المواجهة والذي توغل في الجبهة اليسرى للمنتخب الياباني وأرسل كرة عرضية فشل الحارس في التعامل معها لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 46 سجل اللاعب خالد الغنام الهدف الثاني، الذي استغل خطأ من جانب حارس اليابان في التعامل مع إحدى الكرات العرضية، وأحسن الغنام التعامل مع هذه الكرة وأسكنها الشباك.

ومن المقرر أن يواجه الأخضر الشباب نظيره الكوري الجنوبي يوم الأحد المقبل في المباراة النهائية، بعد أن صعد المنتخب الكوري على حساب قطر بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان المنتخب الوطني تحت 19 عامًا حسم بطاقة التأهل إلى مونديال بولندا والذي سيُقام العام المقبل، يوم الاثنين الماضي عندما فاز على نظيره الأسترالي في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبدأ الأخضر الشاب المباراة بتشكيل مكون من عبد الرحمن الشمري، نايف الماس، حسان التمبكتي، حامد الغامدي، تركي العمار، خالد الغنام، محمد الشنقيطي، مهند الشنقيطي، منصور البيشي، فرج الغشيان، عبد المحسن القحطاني.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    ألف مبروك الفوز وعقبال كأس أسيا وكأس العالم

  2. ٢
    زائر

    لايتدخل في هالمنتخب تركي ال شيخ وبيرجع عهد أساطير المنتخب الأول بهذه المجموعة بإذن الله

  3. ١
    عبدالله المطوع - شمال المبرز

    الف الف مبروك لمنتخبنا الوطني ودربك خضر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>