احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

خادم الحرمين يستقبل عددًا من الوزراء السابقين والكُتّاب والمثقفين

الزيارات: 884
التعليقات: 0
خادم الحرمين يستقبل عددًا من الوزراء السابقين والكُتّاب والمثقفين
https://www.hasanews.com/?p=6547539
خادم الحرمين يستقبل عددًا من الوزراء السابقين والكُتّاب والمثقفين
واس - الأحساء نيوز

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض، اليوم الخميس، عددًا من الوزراء السابقين والكتاب والمثقفين، الذين قدموا للسلام عليه.

وحضر اللقاء خادم الحرمين جميل الحجيلان، ومحمد أبا الخيل، والدكتور عبدالعزيز المانع، والدكتور علي الجهني، وعبدالرحمن الشبيلي، ومرزوق بن تنباك، وأحمد الزيلعي، وجاسر الحربش، وأبو عبدالرحمن بن عقيل الظاهري، وحمد القاضي، وعبدالله الغذامي.

ونوه خادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال بجهودهم التي بذلوها في خدمة الوطن.

كما تم خلال الاستقبال، تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات الفكرية والثقافية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>