تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. “عطاء الأحساء” في رحاب “المدينة المنورة”

الزيارات: 1619
التعليقات: 0
بالصور.. “عطاء الأحساء” في رحاب “المدينة المنورة”
https://www.hasanews.com/?p=6547484
بالصور.. “عطاء الأحساء” في رحاب “المدينة المنورة”
محمد الدريويز

نظم فريق عطاء التطوعي لذوي الإعاقة الحركية التابع لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء رحلة إلى المدينة المنورة بالتنسيق مع جمعية طيبة للإعاقة الحركية بالمدينة المنورة خلال الفترة 27 لـ 30 / 10 / 2018  وذلك بمشاركة عدد من أعضاء الفريق وهم: الأستاذ صالح الملحم، والأستاذ عبدالعزيز الملحم، والأستاذ عبدالله الشمري، والأستاذ سليم العبيد، والأستاذ فيصل العبودي.

حيث وصل الوفد بحفظ الله ورعايته إلى رحاب مدينة المصطفى –صلى الله عليه وآله وسلم- يوم السبت الموافق 27/10/2018م، وكان في استقبالهم حافلة جمعية طيبة التي أقلّتهم إلى حيث مكان إقامتهم.

وفي يوم الأحد الموافق 28/10/2018م استُهل برنامج الرحلة بجولة تعريفية على تراث المدينة العريق من خلال زيارة جبل أحد، وجبل الرماة، ومسجد سيد الشهداء، ومسجد المستراح، ومسجد الدرع، بعد ذلك توجه الجميع إلى أحد المزارع الجميلة لتناول وجبة العشاء وتبادل أطراف الحديث، وقضاء وقت ممتع برفقة أشقائهم منسوبي ومستفيدي جمعية طيبة.

وفي عصر الإثنين الموافق 29/10/2018م زار الوفد مقر جمعية طيبة، وتعرفوا على برامجها وخدماتها وأعداد المستفيدين منها، تلا ذلك زيارة محطة قطار الشام، ومزرعة بني جبجبة، ومسجد بني أنيف، ومسجد قُباء.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 30/10/2018م توجه الوفد إلى المسجد النبوي وهناك زاروا قبر الرسول والروضة الشريفة، وتجولوا في معرض القرآن الكريم.

وبدوره أوضح سعادة المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري بأن هذه الرحلة تأتي ضمن مبادرات فريق عطاء لعام 2018م، والتي تهدف إلى تفعيل الجوانب الاجتماعية والترفيهية لذوي الإعاقة الحركية، والإسهام في إكسابهم المهارات، وتنمية القدرات التي تساعدهم في مختلف نواحي حياتهم، مشيرًا سعادته إلى أن إقامة مثل هذه البرامج من شأنه تعميق أواصر العلاقة مع الجهات ذات الاهتمام المشترك من أجل النهوض بالخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة، متقدمًا بجزيل شكره وعظيم امتنانه لجمعية طيبة للإعاقة الحركية نظير جهودهم المبذولة في تنظيم البرنامج، مثمنًا لهم حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة. رافق الوفد من الجمعية في رحلتهم الأستاذ فهد الحمادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>