احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

آل الشيخ: أتمنى رفع الإيقاف عن الموقوفين

الزيارات: 1018
التعليقات: 0
آل الشيخ: أتمنى رفع الإيقاف عن الموقوفين
https://www.hasanews.com/?p=6547008
آل الشيخ: أتمنى رفع الإيقاف عن الموقوفين
نت - الأحساء نيوز

تمنى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، اليوم الإثنين برفع الإيقاف عن الرياضيين والإداريين الموقوفين محلياً، وذلك احتفالاً بتأهل المنتخب السعودي الشاب لنهائيات كأس العالم تحت 20 في بولندا.

ودعا آل الشيخ إلى الاتحادات الرياضية للمبادرة برفع الإيقاف بما يتوافق مع اللوائح التي تحكمها.

وكتب آل الشيخ مغرداً في حسابه الرسمي عبر “تويتر” : “رغبة في مشاركة كل الرياضيين لهذه الفرحة، وبصفتي رئيسًا للجنة الأولمبية السعودية؛ فإنني آمل أن تبادر الاتحادات الرياضية برفع الإيقاف عن الرياضيين والإداريين الموقوفين محلياً، بما يتوافق مع اللوائح التي تحكمها”.

وكان المنتخب السعودي تحت 19 خطف اليوم الإثنين بطاقة التأهل لمونديال بولندا، إثر فوزه على نظيره الأسترالي 3-1، ليظهر الأخضر للمرة التاسعة في النهائيات.