التعاون يمطر شباك الباطن بخماسية ، والوحدة يتفوق على أحد بثلاثة أهداف

الزيارات: 1177
التعليقات: 0
التعاون يمطر شباك الباطن بخماسية ، والوحدة يتفوق على أحد بثلاثة أهداف
https://www.hasanews.com/?p=6546703
التعاون يمطر شباك الباطن بخماسية ، والوحدة يتفوق على أحد بثلاثة أهداف
رياضة - الأحساء نيوز

واصل التعاون عروضه القوية بعد تحقيقه فوز كبير على مضيفه الباطن 5-صفر. وشهدت المباراة أفضلية للتعاون الذي فرض سيطرته مبكراً وتمكن لاعبه البروندي سيدريك أميسي من افتتاح التسجيل عند الدقيقه 28 بعدما سدد كرةً قوية داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك الباطن. وعند الدقيقة 37 عزز البرتغالي ريكاردو ماتشادو مدافع التعاون تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني بعدما ارتقى لعرضية زميله ابراهيم الزبيدي وحول الكرة برأسه في شباك الحارس محمد اليامي.

وعند الدقيقة 53 سجّل الكاميروني لياندري تاومبا الهدف الثالث للتعاون بعدما أكمل تمريرة زميله السوري جهاد الحسين بقدمه في شباك الباطن. وعند الدقيقة 78 تمكن مهاجم التعاون عبدالفتاح آدم من تسجيل الهدف الرابع، ليتكفل مدافع الباطن سلطان غنيمان بتسجيل الهدف الخامس للتعاون بالخطأ في مرماه في الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد التعاون إلى 12 نقطة متقدماً الى المركز السادس، وبقي الباطن على رصيده السابق 4 نقاط في المركز 13.

وعلى استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة واصل الوحدة مسلسل انتصاراته بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي على حساب مضيفه أحد 3-1. وانتظر الوحدة حتى الدقيقة 48 والتي شهدت تسجيله هدفه الأول عن طريق لاعبه البرازيلي ماركوس غوليرمي الذي تلقى تمريرة من زميله علي النمر وانفرد بالمرمى ووضع الكرة بالشباك. وعند الدقيقة 61 تمكن مدافع الوحدة عبدالله الزوري من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعدما اخترق دفاع أحد بمهاراته وسدد الكرة في المرمى. وعند الدقيقة 68 سجّل الفنزويلي رومولو أوتيرو الهدف الثالث للوحدة بعدما تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة في مرمى الحارس المغربي زهير لعروبي. وعند الدقيقة 85 سجل مهاجم أحد محمد الضو هدف فريقه الوحيد.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الوحدة إلى 15 نقطة في المركز الرابع، وبقي أحد على رصيده السابق نقطتين في المركز قبل الأخير.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>