وسط أجواء كرنفالية… 540 طفلًا يلونون سماء الأحساء بــ”الوردي”

الزيارات: 1373
التعليقات: 0
وسط أجواء كرنفالية… 540 طفلًا يلونون سماء الأحساء بــ”الوردي”
https://www.hasanews.com/?p=6545627
وسط أجواء كرنفالية… 540 طفلًا يلونون سماء الأحساء بــ”الوردي”
الأحساء نيوز

ضمن أنشطة وبرامج حملة أكتوبر والتي تنفذها جمعية زهرة لسرطان الثدي وتحت عنوان لا تهملي اَي إشارة وبالتعاون مع أسواق القرية لوّن 540 طفل سماء الأحساء بألوان الهولي وسط كرنفال ساده أجواء المرح.

وقد جهزت جمعية زهرة ما يقارب 70 كيلو من لون الهولي واختارت اللون الوردي تماشيا مع شعار وألوان جمعية زهرة وذلك في أسواق القرية بالأحساء حيث امتدت الفعاليات الترفيهية على مدار يومي الخميس والجمعة ، شملت عروض مسرحية تفاعلية وتقديم جوائز يومية بالاضافة لفقرات توعوية عن سرطان الثدي بمشاركة فرقة بسمة عطاء وقد استمتع الحضور والأطفال بالعروض المقدمة على منصة مسرح المقامة في دروازة الحارة.

من جانبها، أفادت نسرين الحماد مديرة جمعية زهرة بالأحساء أن الجمعية تفتح أبوابها للمصابين طوال العام لتقديم الدعم والمساعدة والتوعية للأخوات واشارت ان جميع المحافل الخاصة بالجمعية تهتم بتواجد ركن تثقيفي تابع لجمعية زهرة اضافة الى التعاون المثمر مع وزارة الصحة بتوفير عربة الكشف المبكر الميدانية .

الجدير بالذكر ان عدد الزوار فاق ٥٠٠٠ زائر على مدى يومين، حيث حضر الزوار الفعالية المصاحبة للحملة في أسواق القرية التي استضافت ودعمت هذا الحدث و قد استمتعوا بعدد من الفقرات الترفيهية والتوعوية المنفذة على خشبة المسرح على مدى يومين متتاليين.

وكان لفعالية الوان الهولي طابع ممتع للأطفال الذين حضروا مبكرًا للمشاركة في هذا الكرنفال العالمي وقد تم توزيع الكميات بإشراف الفريق التطوعي منذ وقت مبكّر وبمساندة من رجال الأمن المدني بأسواق القرية.

هذا وقد نصحت “الحماد” جميع النساء بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي وذلك للنسبة الكبيرة في التشافي بإذن الله تعالى كما دعت رجال الأعمال للتعاون مع الجمعية من خلال دعمها مادياً او الاشتراك في العضوية السنوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>