احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

وفاة شخص وإصابة 17 آخرين في 23 حادثًا بسبب “أمطار الجمعة”

الزيارات: 5735
1 تعليق
وفاة شخص وإصابة 17 آخرين في 23 حادثًا بسبب “أمطار الجمعة”
https://www.hasanews.com/?p=6545588
وفاة شخص وإصابة 17 آخرين في 23 حادثًا بسبب “أمطار الجمعة”
عسير - الأحساء نيوز

خلفت الأمطار التي هطلت على منطقة عسير يوم أمس الجمعة 23 حادثًا مروريًّا، نتج منها وفاة واحدة و17 إصابة.

وتفصيلاً، قال المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير محمد بن حسن الشهري إن عمليات المنطقة تلقت أمس الجمعة عددًا من بلاغات الحوادث من جراء الأمطار التي شهدتها المنطقة. وبلغت الحوادث 23 حادثًا، منها ثلاثة بلاغات عن حالات احتجاز في أماكن متفرقة من عسير. وخلفت هذه الحوادث 17 إصابة، وحالة وفاة واحدة.

وأوضح “الشهرى” أن هذه الإحصائية منذ بداية هطول الأمطار عند الساعة الـ13.15 ظهرًا حتى الساعة الـ23.40 مساء. وتعامل مع هذه الحوادث 25 فرقة إسعافية للهلال الأحمر، وتم نقل 10 حالات، ومعالجة خمس حالات بالموقع، وحالة واحدة نُقلت عن طريق الجمهور، وحاله أخرى لا توجد لديها إصابة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    رغم التحذرات لاكن بعض الناس بهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>