في الأحساء.. انتشار لوحات غير مفهومة: تشويه للمنظر العام أم حملة إعلانية ؟!

الزيارات: 4274
تعليقات 3
في الأحساء.. انتشار لوحات غير مفهومة: تشويه للمنظر العام أم حملة إعلانية ؟!
https://www.hasanews.com/?p=6545402
في الأحساء.. انتشار لوحات غير مفهومة: تشويه للمنظر العام أم حملة إعلانية ؟!
أحمد العديل

رصد مواطنون انتشار عدد من اللوحات الإعلانية الغير مفهومة، حيث ظهرت الإعلانات الخارجية التي تتبع إحدى الشركات العاملة في المجال بشكل غريب وغير مفهوم دون تفسير لها ولأكثر من شهرين مما أثار استياء مواطنين ووصفوها بتشويه المنظر العام للطرق الهامة في الأحساء .

وكما يبدو فإن أحد هذه الإعلانات قد تكرر وضعه في أماكن عدة بنفس التنسيق المخالف لطبيعة القراءة، فالكلمات مدونة من اليسار لليمين في إعلان موجود حالياً في الخالدية وأمام كتابة العدل الثانية بالأحساء. فيما وضع إعلان آخر بتنسيق مختلف أيضاً مما أعطى للمارين بالشارع انطباع غريب عن تلك الإعلانات الخارجية وتشويه للمنظر العام وذلك على طريق الرياض، وشارع الخليج، شارع الظهران، وشارع الأمير سعود بن جلوي.

فيما حاولنا تفسير الإعلان ظناً منا أنها حملة إعلانية، ولذلك تواصلت “الأحساء نيوز” مع إحدى الشركات الكبرى المنفذة لتلك الإعلانات الخارجية لمعرفة أسباب وضعها إلا أنه اتضح عدم تبعيتها لها، بينما ذكر مسؤول إعلاني بالشركة أن تلك الدعاية إنما هي أخطاء مهنية تضر بالمنظر العام وتشوهه، طالباً الجهات المختصة بسرعة إزالتها.

تجدر الإشارة إلى أن “الأحساء نيوز” تفتح الباب لاستقبال ردود المسؤولين على المادة المطروحة، كما يسرها أن تستقبل رسائل المواطنين وملاحظاتهم عبر تطبيق الواتساب برقم ” 0503777715 ” .

 

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عبدالله الحنوط

    ترفع الضغط كل ماشوفها .. الشرهه على اللي سمح لهم وعطاهم وجه

  2. ٢
    زائر

    ههههه جات ع ذي

  3. ١
    زائر

    الي ركبها مايدل الغة العربية وين والغالبية عمالة بنغالية اهم شي في ركب خالاص .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>