احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

“يوتيوب” تعلن إصلاح العطل المفاجئ

الزيارات: 941
1 تعليق
“يوتيوب” تعلن إصلاح العطل المفاجئ
https://www.hasanews.com/?p=6545091
“يوتيوب” تعلن إصلاح العطل المفاجئ
وكالات - الأحساء نيوز
أكدت شركة “يوتيوب” المملوكة لـ”غوغل”، صباح الأربعاء، أنها أصلحت عطلا مفاجئا أصاب موقع الفيديو الأشهر عالميا، بعد نحو ساعة واحدة من إعلان معرفتها بالمشكلة.

وقالت “يوتيوب” في بيان قصير نشرته على منصتيها بموقعي “فيسبوك” و”تويتر”: “تحديث: لقد عدنا. شكرا لصبركم. إذا كنتم تواجهون المشكلة حتى الآن من فضلكم أبلغونا”.

و واجه مستخدمو الموقع مشاكل فنية تتعلق بمشاهدة أو تحميل المقاطع، في عدد من دول العالم، ليل الثلاثاء وصباح الأربعاء.

وسجلت المشاكل في الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا والمكسيك والبرازيل والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال مستخدمون في عدد من دول العالم إنهم غير قادرين على مشاهدة مقاطع الفيديو المحملة على الموقع بصورة صحيحة.

وأبدى آخرون استياءهم من تعطل خاصية تحميل المقاطع على صفحاتهم الخاصة في “يوتيوب”، من خلال آلاف الشكاوى التي رصدت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الشركة إنها على دراية بالتقارير التي تحدثت عن العطل، مشيرة إلى أنها تعمل على إصلاحه، وقدمت اعتذارها للمتضررين من العطل.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اللة يجزكم خير موضوع شياق وممتاز جزيتم خير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>