احدث الأخبار

ابتدائية “الإمام مسلم” تحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابها بالصور… “هوية الأحساء” تدعو لتسويق الواحة عبر “إثراء الويكيبيديا” توجيه عاجل من النائب العام بشأن واقعة حرق شاب لسيارة بالطائف بالصور.. “أصدقاء السرد” و”الحالة الحرجة للمدعو ك” يجذبون جمهور القراء بفنون الأحساء شاهد… “مصحف الحرمين” أول تطبيق للقرآن الكريم بتقنية الواقع المعزز الصادق المهدي: العسكري السوداني سيسلم السلطة للمدنيين وزارة البيئة والمياه بالمنطقة الشرقية تدشن فعالية اليوم الحقلي وفاة مسنة داخل فناء منزلها تحت عجلات سيارة تقودها ابنتها !! بالصور… “بالغنيم” يرعى ختام بطولة “دوري المدارس لكرة القدم” بتعليم الأحساء شاهد ما آل إليه “شارع الماجد” في الأحساء … كالعادة توقف المقاول والمواطن هو المتضرر الوحيد !! “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة الثامنة عشرة كانت هذه أخر لحظاته معهم… تفاصيل جديدة يرويها والد “ملاح سعودي” ضحية “تفجيرات سريلانكا”

الهند.. اقتراح “عقوبة قاسية” لمعاقبة المغتصبين

الزيارات: 21291
1 تعليق
الهند.. اقتراح “عقوبة قاسية” لمعاقبة المغتصبين
https://www.hasanews.com/?p=6544339
الهند.. اقتراح “عقوبة قاسية” لمعاقبة المغتصبين
وكالات - الأحساء نيوز
أثارت سياسية هندية ضجة واسعة، مؤخرا، بعدما أدلت بتصريح قالت فيه إن الحل الأمثل لمكافحة ظاهرة العنف الجنسي في البلاد، هو إحراق المتورطين في الاغتصاب، وهم على قيد الحياة.

وبحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن النائبة البرلمانية الهندية، جينيبين طاغور، اقترحت غمس الشخص المُغتصب في البنزين ثم حرقه عوضا عن الاتصال بالشرطة.

وأظهر مقطع فيديو البرلمانية وهي تتحدث عن حرق المغتصب أثناء حديثها مع نساء قمن بزيارتها، عقب حادثة اعتداء جنسي على رضيع لا يتجاوز 14 شهرا من عمره.

وقالت، إنه كان من الجدير بمن شهدوا على حادثة الاغتصاب وهم كثيرون، أن يحرقوا المغتصب، وعندئذ لن يحصل أي شيء، لاسيما أن عددهم يقدر بالمئات.

وأثارت تصريحات السياسية الهندية جدلا واسعا، حيث قال منتقدون إن المقترح دعوة صريحة إلى الفوضى، فيما يفترض أن تتولى هيئات إنفاذ القانون التابعة للدولة معاقبة الجناة، الذين يرتكبون مثل هذه الجرائم.

وفي محاولة للتقليل من شأن ما صرحت به، ذكرت طاغور أنها أدلت بالتصريح المثير حتى تهدئ جموع النساء اللائي جئن كي ينقلن لها غضبهن من استفحال ظاهرة الاعتداء الجنسي.

وأوضحت، أنها أدلت بالتصريح داخل مقر إقامتها في منطقة شاباركنتا، وبالتالي فهي لم تدع الناس إلى “الحرق” في تجمع عام أو أثناء مؤتمر.

وتسجل الهند معدلات مرتفعة للاعتداء الجنسي، وتتضارب الآراء في البلاد حول السبل الممكنة لمعالجة الظاهرة، بين من يدعو إلى التركيز على التربية والتثقيف، وآخرين يحثون على تشديد العقوبات.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>