احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

الهند.. اقتراح “عقوبة قاسية” لمعاقبة المغتصبين

الزيارات: 21363
1 تعليق
الهند.. اقتراح “عقوبة قاسية” لمعاقبة المغتصبين
https://www.hasanews.com/?p=6544339
الهند.. اقتراح “عقوبة قاسية” لمعاقبة المغتصبين
وكالات - الأحساء نيوز
أثارت سياسية هندية ضجة واسعة، مؤخرا، بعدما أدلت بتصريح قالت فيه إن الحل الأمثل لمكافحة ظاهرة العنف الجنسي في البلاد، هو إحراق المتورطين في الاغتصاب، وهم على قيد الحياة.

وبحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن النائبة البرلمانية الهندية، جينيبين طاغور، اقترحت غمس الشخص المُغتصب في البنزين ثم حرقه عوضا عن الاتصال بالشرطة.

وأظهر مقطع فيديو البرلمانية وهي تتحدث عن حرق المغتصب أثناء حديثها مع نساء قمن بزيارتها، عقب حادثة اعتداء جنسي على رضيع لا يتجاوز 14 شهرا من عمره.

وقالت، إنه كان من الجدير بمن شهدوا على حادثة الاغتصاب وهم كثيرون، أن يحرقوا المغتصب، وعندئذ لن يحصل أي شيء، لاسيما أن عددهم يقدر بالمئات.

وأثارت تصريحات السياسية الهندية جدلا واسعا، حيث قال منتقدون إن المقترح دعوة صريحة إلى الفوضى، فيما يفترض أن تتولى هيئات إنفاذ القانون التابعة للدولة معاقبة الجناة، الذين يرتكبون مثل هذه الجرائم.

وفي محاولة للتقليل من شأن ما صرحت به، ذكرت طاغور أنها أدلت بالتصريح المثير حتى تهدئ جموع النساء اللائي جئن كي ينقلن لها غضبهن من استفحال ظاهرة الاعتداء الجنسي.

وأوضحت، أنها أدلت بالتصريح داخل مقر إقامتها في منطقة شاباركنتا، وبالتالي فهي لم تدع الناس إلى “الحرق” في تجمع عام أو أثناء مؤتمر.

وتسجل الهند معدلات مرتفعة للاعتداء الجنسي، وتتضارب الآراء في البلاد حول السبل الممكنة لمعالجة الظاهرة، بين من يدعو إلى التركيز على التربية والتثقيف، وآخرين يحثون على تشديد العقوبات.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>