شاهد بالصور.. في ليلة استثنائية: “وكيل الأحساء” يكرم 111 ناشط إعلامي و اجتماعي

الزيارات: 10067
تعليقات 5
شاهد بالصور.. في ليلة استثنائية: “وكيل الأحساء” يكرم 111 ناشط إعلامي و اجتماعي
https://www.hasanews.com/?p=6544012
شاهد بالصور.. في ليلة استثنائية: “وكيل الأحساء” يكرم 111 ناشط إعلامي و اجتماعي
الأحساء نيوز

لم يكن مساء أمس الأربعاء الأول من شهر صفر لعام 1440هـ مساء اعتياديًا على صعيد مؤثري الإعلام و”السوشيال ميديا” من جهات وأفراد، فبرعاية كريمة من وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري وفي قاعة المؤتمرات بفندق الأحساء انتركونتننتال وعند الساعة الثامنة مساءً انطلقت قافلة العرفان والشكر لمن يستحق.

حيث كرمت محافظة الأحساء 111 ناشط إعلامي واجتماعي وجهات إعلامية ومنظمين، نظير ما بذلوه من جهد أسهم في رصد فعاليات محافظة الأحساء بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 للملكة العربية السعودية , تلك الفعاليات التي كانت مثار إعجاب للحاضرين والمتابعين حتى أصبحت علامة فارقة بين فعاليات جميع مناطق ومحافظات المملكة.

وبدأ حفل التكريم الذي قدمه الرائع مساعد البريكان بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ إبراهيم التيسان بعدها عرض “فيديو” لبعض فعاليات الاحتفالات في الأحساء ثم كلمة لرئيس اللجنة الإعلامية الأستاذ وليد البوسيف أكد فيها على شكره لجهود المكرمين مثمنًا الدعم الكبير الذي وجده من قِبل محافظة الأحساء الأمر الذي أسهم وبشكل كبير في نجاح اللجنة في مهمتها.

ثم ألقى راعي الحفل سعادة الأستاذ معاذ الجعفري كلمته التي توّج بها المكرمين حيث أثنى على الدعم الذي وجده من سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي ناقلاً للجميع تحياته وشكره على الجهود المبذولة مقدمًا شكره الشخصي للجميع، و مذكرًا إياهم ان العمل الاعلامي والاجتماعي يحتاج لمزيد من العطاءات المستمرة مؤكدًا أن الوطن وولاة أمره يستحقون الكثير والكثير.

ثم كرم راعي الحفل المكرمين والمكرمات البالغ عددهم 111 ملتقطين مع سعادته الصور التذكارية ليتوجه بعدها الجميع لمأدبة العشاء التي اعدت بهذه المناسبة.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    كنت ابحث عن التكريم وتوقعت ان بلقاه عندكم هل ممكن تزودوني ببريد اراسلكم عليه عشان ترسلون لي صورة تكريمي بدون شعار

  2. ٤
    زائر

    منور أستاذ عبدالعزيز الموسى ولاهااانوا الباقي موفقين بإذن الله

  3. ٣
    زائر

    كيف الحال؟

  4. ١
    زائر

    مشالله مصور ممتاز جدا الله يوفق الجميع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>