احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

مؤكدة على الريادة ..

“أكاديمية الكفاح” تحصد جوائز “الموسى للتميز التعليمي” بحضور “محافظ الأحساء”

الزيارات: 3470
التعليقات: 0
“أكاديمية الكفاح” تحصد جوائز “الموسى للتميز التعليمي” بحضور “محافظ الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6543666
“أكاديمية الكفاح” تحصد جوائز “الموسى للتميز التعليمي” بحضور “محافظ الأحساء”
الأحساء نيوز

تألقت أكاديمية الكفاح وتردد اسمها خفاقاً بين مدارس الأحساء قاطبة في الحفل التكريمي للمرشحين بالفوز بجائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى للتميز التعليمي.

وشهد محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، صباح أمس الثلاثاء، حفل تكريم الفائزين بجائزة الشيخ عبدالوهاب بن عبدالرحمن الموسى للتميز التعليمي في دورتها الثامنة، التي تنظمها وتشرف عليها الإدارة العامة للتعليم في الأحساء، وذلك بالقاعة الكبرى في المدينة الجامعية بجامعة الملك فيصل في الأحساء.

وحصدت أكاديمية الكفاح 4 جوائز، حيث حصلت المرحلة المتوسطة على درع التميز الذهبي، وتسلمها قائد المرحلة المتوسطة الأستاذ عبد اللطيف العتيبي

فيما حصل على درع التميز فئة المدرسة المتميزة بنين الأستاذ رضا حماد، وأيضاً حصلت الأستاذة سارة المطر أحد منسوبات الأكاديمية على درع التميز فئة المدرسة المتميزة بنات، وكان آخر دروع التميز للطالب محمد صالح بوصالح حيث حصل على درع التميز فئة الطالب المتميز.

تجدر الإشارة إلى أن اكاديمية الكفاح، تولي اهتمام كبير بالتميز التعليمي والإبداع لدى طلابها، ومعلميها، وحثهم على التميز والإبداع والابتكار .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>