احدث الأخبار

الرباط الصليبي يُبعد “عموري” عن الهلال بالصور… ١٠٠٠ متقدم في ملتقى التوظيف بـ”صناعي الأحساء” الأول “المنطقة الشرقية” تسجل أعلى حالة مطرية هذا العام بـ 33.4 ملم بالصور… “محافظ الأحساء” يوقع اتفاقية تعاون مع “جامعة الملك فيصل” بالفيديو.. ولي العهد يساعد أحد المشاركين في “مستقبل الاستثمار” على التقاط “سيلفي” بالصور .. “مالية الأحساء” تختتم مزادات تمور الزكاة و”الجغيمان” يهيب المزارعين بتأدية زكاتهم في الأحساء… نداء عاجل: “كريم” متغيب عن أهله ولا أحد يعرف مكانه !! “الاستبانة الإلكترونية باحترافية” ورشة بتقنية الأحساء للبنات في “مستقبل الاستثمار”.. ظهور “لوسيد الكهربائية” لأول مرة بالسعودية بالأسماء.. رئاسة أمن الدولة تفرض عقوبات على تابعين لطالبان وإيران بالصور.. “الأخضر” يعبر الصين ويتصدر مجموعته بكأس آسيا تحت 18 عامًا “أسواق القرية” تقيم دورة “إدارة المشاريع الصغيرة” بالتعاون مع “الجامعة العربية” المفتوحة

أعاد كتابا بعد 84 عاما من استعارته.. وتصرف “طريف” للمكتبة

الزيارات: 829
التعليقات: 0
أعاد كتابا بعد 84 عاما من استعارته.. وتصرف “طريف” للمكتبة
https://www.hasanews.com/?p=6543624
أعاد كتابا بعد 84 عاما من استعارته.. وتصرف “طريف” للمكتبة
وكالات - الأحساء نيوز
بشكل مفاجئ، عاد كتاب إلى مكتبة بعد استعارته منها قبل 84 عاما، في واقعة طريفة أدت إلى إعفاء مستعيره من غرامة قدرها 3 دولارات.

وقالت مكتبة “Shreve Memorial” في ولاية لويزيانا الأميركية على صفحتها في موقع فيسبوك: “أن يأتي متأخرا خير من ألا يأتي على الإطلاق! صحيح؟.. لقد أعاد قارئ كتابا إلى فرعنا الرئيسي البارحة، كانت والدته قد استعارته عام 1934 عندما كانت في الـ11 من عمرها”.

وأضافت: “هذا يعني أن الكتاب جاء متأخرا 84 عاما فقط!. الكتاب هو (سبون ريفر) بقلم إدغار لي ماسترز”.

الكتاب عبارة عن مجموعة من القصائد المكتوبة كقصص لشاهد عيان عن الأشخاص الذين ماتوا في مدينة سبون ريفر الخيالية، ويحكي عن حياتهم ومماتهم.

وقالت مساعدة مدير المكتبة، جاكي موراليس: “كان الرجل ينظف منزل والديه عندما وجد الكتاب وقرر إعادته. قال إن هذا ما فعلته أمه”.

وعن غرامة التأخير في إعادة الكتاب، قالت موراليس إن المكتبة لم تفكر في تغريمه، لافتة إلى أنه في حال فُرضت عليه الغرامة فسيتوجب عليه دفع مبلغ 3 دولارات، وهو الحد الأقصى لتحصيل رسوم الكتب المتأخرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>